القائمة الرئيسية

الصفحات

سان جيرمان يعزز صفوفه بأفضل لاعب في يورو 2020

 سان جيرمان يعزز صفوفه بأفضل لاعب في يورو 2020 



حارس المنتخب الإيطالي جيانلويجي دوناروما بقميص باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان، المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، تعاقده مع حارس منتخب إيطاليا وأفضل لاعب في بطولة يورو 2020 جيانلويجي دوناروما لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال مجاني بعد مغادرة ميلان . 

وقال دوناروما: "يسعدني أن أكون جزءاً من هذا النادي الضخم". وتابع: "أشعر بالاستعداد لمواجهة هذا التحدي الجديد ومواصلة النمو هنا. مع باريس، أريد أن أفوز بأكبر قدر ممكن من الألقاب، وأرغب في أن أجلب السعادة للجماهير".

وساعد دوناروما إيطاليا على التتويج بلقب يورو 2020 على حساب إنجلترا، كما ساهم في احتلال ميلان المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال الموسم الماضي والتأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2013-2014. 

وخلال مواسمه الـ6 في الدوري الإيطالي، خاض اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً 215 مباراة بالدوري، بينما أصبح أصغر حارس مرمى في تاريخ المنتخب الإيطالي، بعمر 17 عاماً و189 يوماً، خلال المباراة التي خاضها ضد فرنسا في سبتمبر عام 2016.



وفي وقت سابق من الأربعاء، نشر دوناروما رسالة مؤثرة على إنستغرام لمشجعي ميلان قال فيها: "كل الروسونيري الذين قابلتهم، من اليوم الأول إلى الأخير، سيكونون دائماً في قلبي كجزء أساسي من تلك الرحلة عبر الحياة التي جعلتني ما أنا عليه اليوم".


وتابع: "أتمنى لميلان كل التوفيق والنجاح، وأنا أفعل ذلك بقلبي، من أجل المودة التي تربطني بهذه الألوان، وهو شعور لا يمكن أن يلغي المسافة والوقت".


كان سان جيرمان الذي يطمح لحصد لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه مشغولاً هذا الصيف بسوق الانتقالات، بعد أن حصل على توقيع المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس في صفقة انتقال مجاني بعد رحيله عن ريال مدريد، إلى جانب انتدابه الظهير الأيسر المغربي أشرف حكيمي الذي استقدمه من إنتر ميلان الإيطالي بصفقة ضخمة كلفت خزينة النادي الباريسي نحو 60 مليون يورو.


لا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب : 

https://www.youtube.com/channel/UCiP5uGF1_RyPxr61uZn5oQg




تعليقات