القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرتغال لكرة اليد بطولة طوكيو 2021




 لم تكن هناك الكثير من القنوات المشاركة في نقل فعاليات مباريات أولمبياد طوكيو 2020 والذي يقام في شهر يوليو من العام الجاري 2021، والتي تم تأجيلها من العام المنصرم، ولكن حيث أن هناك بعض القنوات البسيطة والتي لم تحصل على حق البث حصرياً إلى بعد الكثير من العناء، وذلك لأهمية تلك القنوات، والبرامج التي تعرض عليها، والمسابقات الرياضية، والاستوديوهات التحليلية الخاصة بالمباريات التي تقام في جميع أنحاء العالم، والتي تقوم تلك القنوات بنقلها بث مباشر، وحصري، ومن أشهر تلك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرتغال في أولمبياد طوكيو 2021، هي قناة بي إن سبورت المفتوحة.


  • حيث قامت شبكة بي إن سبورت بالإعلان عن نقل جميع مباريات المنتخب المصري في جميع الألعاب الجماعية، والفردية التي سوف تقام في أولمبياد طوكيو 2021، على ترددها المجاني 11054 والحصري.
  • حيث كان ذلك على معامل ترميز 27500 أفقي، كما أن تلك المباريات سوف يتم إذاعتها بشكل حصري ومجاني على النايل سات، وكذلك على العرب سات وعلى العديد من الأقمار الصناعية الأخرى الخاص بالقناة.
  • ولقد أعلنت القناة أن بداية بث فعاليات مباريات أولمبياد طوكيو 2021 سوف يتم إذاعته وبثه مباشرة يوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.


  • قامت قنوات SRG SSR، بالإعلان على أنها سوف تقوم ببث بعض مباريات دورة طوكيو بشكل مجاني على القمر الصناعي الأوروبي، ولقد أعلنت أيضاً بثها لفعاليات المباريات الخاصة بالمنتخب المصري.
  • ولقد أكدت قناة SRG SSR، على أن التردد الخاص بها هو 10791 أفقي، بمعامل ترميز 27500، كما أعلنت أنها سوف تقوم ببث المباريات على القمر الأوروبي والتي تقوم ببث برامجها عليه.






تعليقات