القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

النمسا
19:00
بولندا
بتوقيت القاهرة أمم أوروبا لم تبدأ
فرنسا
19:00
هولندا
بتوقيت القاهرة أمم أوروبا لم تبدأ

نيدفيد : كرستيانو في إجازة وليس لدينا أي مؤشر بأنه يريد الرحيل

 نيدفيد : كرستيانو في إجازة وليس لدينا أي مؤشر بأنه يريد الرحيل



كشف بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس أن كريستيانو رونالدو سيعود إلى تورينو لاستئناف تدريباته مع النادي في الـ25 من يوليو.


وأكد نيدفيد أن "كريستيانو في إجازة. ليس لدينا أي مؤشر من محيطه بأنه يريد الرحيل. ننتظر عودته في الـ25 من يوليو كما هو مقرر".


ويرتبط رونالدو مع يوفنتوس بعقد يمتد حتى صيف 2022، لكن الشكوك حامت حول مستقبل النجم البرتغالي مع السيدة العجوز، بعد فشل الفريق في الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم العاشر على التوالي، وخروجه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.



وجاء كلام نيدفيد خلال الكشف عن برنامج الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022، إذ يستهل يوفنتوس الموسم الجديد خارج ملعبه أمام أودينيزي تحت قيادة مدربه الجديد ماسيميليانو أليغري الذي عاد لتدريب الفريق بعد إقالة أندريا بيرلو.


وعن عودة أليغري قال نيدفيد: "لقد أمضينا 5 مواسم معاً قبل أن يذهب في إجازة لمدة عامين، لكنه عاد الآن بحافز كبير".


واعترف نائب رئيس اليوفي أن الفريق احتفل بالمركز الرابع في الدوري في الموسم الماضي أكثر مما احتفل بالفوز باللقب في موسم 2019-2020 مع المدرب ماوريتسيو ساري.

وقال نيدفيد: "أعتقد أن ساري كان محقاً عندما قال إننا لم نحتفل بما فيه الكفاية، ربما لأن الأمور أصبحت عادية لكونه سبق لنا أن فزنا بالكثير.. حاولنا مجدداً مع أندريا بيرلو، ولكننا حللنا في المركز الرابع. احتفلنا بهذا الإنجاز بعد موسم معقد، ربما بسبب المعاناة التي مررنا بها".

وأضاف: "لقد قضينا وقتاً ممتعاً معه، لكن في النهاية، قررنا الانفصال. هذه تقييمات عادية في نهاية الموسم".

وعن ربط السيدة العجوز بالتعاقد مع مانويل لوكاتيلي نجم ساسوولو الفائز بيورو 2020 مع المنتخب الإيطالي، أكد نيدفيد أنه "سيكون هناك وقت للحديث عن هذا.. لم نكن نريد إزعاجه خلال اليورو".


لا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب : 

https://www.youtube.com/channel/UCiP5uGF1_RyPxr61uZn5oQg




تعليقات