القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة قطر والبرتغال والقنوات الناقلة اليوم 04-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 

 


موعد مباراة البرتغال وقطر والقنوات الناقلة لها


تتابعون مباراة البرتغال وقطر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة البرتغال وقطر عبر موقعنا صلاحيانو إلى جانب Sky Sports Football UK.


وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب قطر إلى تقديم أداء قوي أمام نظيره البرتغالي وتقديم أداء افضل من الذي قدمه أمام صربيا في الجولة الماضية، المنتخب القطري تعرض لهزيمة عريضة برباعية دون رد ولم يقدم الأداء المنتظر منه في اللقاء الأخير، وسيبحث المنتخب القطري في لقاء اليوم بتقديم أداء أفضل وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره البرتغالي.


تشكيل البرتغال المتوقع أمام قطر


حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: جيريرو - بيبي - روبين دياز - جواو كانسيلو

خط الوسط: جواو بالينيا - برونو فيرنانديز - جواو موتينيو

خط الهجوم: رافا سيلفا - دييجو جوتا - بيرناردو سيلفا



تشكيل قطر المتوقع أمام البرتغال

حراسة المرمى: سعد الشيب

خط الدفاع: عبد الكريم حسن - بوعلام خوخي - بسام الراوي - طارق سلمان - بيدرو

خط الوسط: حسن الهيدوس - كريم بوضيف - أكرم عفيف

خط الهجوم: المعز علي - أحمد علاء

معلومات مباراة قطر والبرتغال.
ما هو موعد مباراة قطر والبرتغال؟
06:45 مساءاً بتوقيت مصر, 07:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 05:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والبرتغال؟
بي إن سبورت المفتوحة - beIN Sport HD.
البطولة؟
تصفيات كأس العالم - أوروبا.
المعلق؟
حسن العيدروس.


تحدي قوي Qatar vs Portugal في التصفيات، مشاهدة مباراة البرتغال وقطر بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين بالجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة السادسة مساء بتتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو .


سيكون المنتخب البرتغالي في مواجهة سهلة نسبيا أمام نظيره القطري في التصفيات، المنتخب البرتغالي يسير بصورة جيدة للغاية في مشواره نحو التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المنتخب البرتغالي قدم مباريات قوية وعلى أعلى مستوى أمام إيرلندا في الجولة الماضية من التصفيات الأوروبية، منتخب البرتغال كان على أعتاب تلقي الخسارة الأولى في التصفيات إلاأن قوة وشراسة ورغبة المنتخب البرتغالي بقيادة الدون كريستيانو رونالدو قلبت الطاولة في الثواني الأخيرة من اللقاء، واستطاع المنتخب البرتغالي أن يحقق الانتصار بهدفين لهدف، ليحصد الثلاث نقاط ليواصل تصدر جدول ترتيب المجموعة.


المنتخب البرتغالي بدأ مشواره في التصفيات بالانتصار على إذربيجان بهدف دون رد، ثم تعادل مع صربيا بهدفين لمثلهم، وبعدها فاز على لوكسمبرج بثلاث أهداف لهدف، ثم فاز على إيرلندا بهدفين لهدف، والفوز في لقاء اليوم سيكون بمثابة فرصة ذهبية للاعبي المنتخب البرتغالي الذين لم لحصلوا على فرصة في المواجهات الماضية.


أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عن غياب رونالدو عن لقاء اليوم بسبب الإيقاف عقب حصوله على الانذار الثالث في اللقاء الماضي أمام إيرلندا 



كريستيانو رونالدو , قطر , البرتغال , كاس العالم , تصفيات كاس العالم , تصفيات المونديال , مباراة البرتغال وقطر اليوم , موعد مباراة البرتغال اليوم , مباراة قطر اليوم 







تعليقات