القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة البرتغال وازربيجان والقنوات الناقلة والتشكيل 07-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة البرتغال وإذربيجان والقنوات النااقلة لها


تنطلق مشاهدة مباراة البرتغال اليوم مع إذربيجان في تمام الساعة 06:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 07:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 04:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة البرتغال وإذربيجان عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم إلى جانب Sport TV2 Potugal وPolsat Sport Premium PPV 4 HD.


وفي الجانب الأخر يعاني منتخب إذربيجان قبل لقاء اليوم من تواضع في النتائج والأداء خلال الجولات الماضية وبات الفريق في حكم المؤكد خارج مشوار التصفيات حيث أنه لم يحقق أي انتصار خلال مشواره في المجموعة وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات وتلقت شباكه 6 أهداف وأحرز الفريق 3 اهداف.



تشكيل البرتغال المتوقع أمام إذربيجان



حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: رافائيل جيريرو - روبين دياش - بيبي - جواو كانسيلو

خط الوسط: برونو فيرنانديش - دانيلو بيريرا - جواو موتينيو

خط الهجوم: ديوجو جوتا - جواو فيليكس - بيرناردو سيلفا



معلومات مباراة البرتغال وإذربيجان.
ما هو موعد مباراة البرتغال وإذربيجان في تصفيات كأس العالم؟
06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 05:00 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإذربيجان في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Sports Premium 1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة البرتغال وإذربيجان؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - أوروبا.

من هو معلق مباراة البرتغال وإذربيجان؟
جواد بدة.


صدام سهل نسبيا Portugal vs Azerbaijan في التصفيات، مشاهدة مباراة البرتغال وإذربيجان بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد توفيق باكهراموف ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة السادسة مساء بتتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم . 


يسير منتخب البرتغال بمستوى ثابت نحو التأهل للنهائيات وبلوغ المونديال، المنتخب البرتغالي يقدم مباريات قوية خلال مشواره في التصفيات واستطاع أن ينتصر على إيرلندا بهدفين مقابل مقابل في الجولة الرابعة من التصفيات، قبل أن ينتصر على قطر بثلاثية مقابل هدف في لقاء تحصيل حاصل في المجموعة لم يتم حسابه حيث أن الاتحاد القطري توصل لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي على المشاركة في التصفيات دون حسابات مبارياتهم من أجل تجهيزهم للمونديال.


منتخب البرتغال سيعاني في لقاء اليوم من غياب الدون كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف عقب حصوله على الأنذار الثالث أمام إيرلندا في اللقاء الأخير مما جعل اللاعب العودة لمانشستر يونايتد والحصول على راحة سلبية قبل انطلاق مهمته مع الشياطين الحمر بعد العودة من جديد عقب رحيله عن اليوفي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وسيخوض المنتخب البرتغالي لقاء اليوم بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء إيرلندا الأخيرة مع تواجد جواو فيليكس بدلا من رونالدو الذي يعاني من الإيقاف وسيكون المهاجم الأساسي بجانب الثنائي بيرناردو سيلفا وديوجو جوتا.


البرتغال , ازربيجان , كاس العالم , تصفيات كاس العالم , تصفيات المونديال , كرستيانو رونالدو , مباريات اليوم














تعليقات