القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة المانيا وايسلندا والقنوات الناقلة اليوم 08-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة ألمانيا وأيسلندا والقنوات الناقلة لها


تنطلق مشاهدة مباراة ألمانيا اليوم vs أيسلندا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ألمانيا وأيسلندا عبر موقعنا صلاحيانو .


تشكيل إيسلندا المتوقع أمام ألمانيا


في حراسة المرمى: رونار رونارسون

خط الدفاع: سباستيان - هولمار أورن إيجولفسون- أري فرير سكولاسون- هيورتر هيرمانسون

خط الوسط: جانارسون - أرنور إنغفي تروستاسون - بالدرسون - بيارناسون - غودموندسون

خط الهجوم: جون داوي بوفارسون


تشكيل ألمانيا المتوقع أمام أيسلندا


حراسة المرمى: بيرند لينو

الدفاع: مارسيل هالستينبيرغ - ماثياس جينتير - نيكلاس سولي - روبن جوسينس

الوسط: جوشوا كيميتش - إلكاي جوندوجان - جمال موسيالا

الهجوم: كاي هافيرتز - ليروى ساني - تيمو فيرنر


معلومات مباراة ألمانيا وأيسلندا .
ما هو موعد مباراة ألمانيا وأيسلندا في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وأيسلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم؟
بي إن سبورت إكسترا 1 - beIN Xtra 1.
ما هي البطولة التي تلعب من خلالها مباراة ألمانيا وأيسلندا؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - أوروبا.
من هو معلق مباراة ألمانيا وأيسلندا؟
أحمد البلوشي.


لقاء قوي Germany vs Iceland في التصفيات، مشاهدة مباراة ألمانيا وأيسلندا بث مباشر في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والتي تنطلق تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو .



يقدم المنتخب الألماني أداء قوي ومتصاعد في المواجهات الأخيرة له بالتصفيات، المنتخب الألماني نجح في الفوز على وأيسلندا بهدفين دون رد في الجولة الماضية من التصفيات، قبل أن يكتسح أرمينيا بسداسية دون رد في الجولة الأخيرة من التصفيات، وسيبحث المنتخب الألماني عن تحقيق الانتصار الثالث على التوالي من أجل للابتعاد بصدارة المجموعة في ظل مطاردة أرمينيا صاحب المركز الثاني.

المنتخب الألماني يعتلي الصدارة برصيد 12 نقطة بعدما خاض 5 مباريات خلال مشواره بالتصفيات، حقق الفوز في 4 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء، ومني بالهزيمة في لقاء واحد وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه هدفين فقط خلال مشواره بالتصفيات.



وفي الجانب الأخر يخوض أيسلندا لقاء اليوم في وضعية لا يحسد عليها، منتخب أيسلندا يخوض اللقاء رافعا شعار لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الاحتفاظ على آماله وحظوظه في المنافسة على طاقة التاهل للنهائيات، منتخب إيسلندا قادم للقاء اليوم من التعادل أمام مقدونيا الشمالية بهدفين لمثلهم في لقاء شهد تألق وصحوة المنتخب الايسلندي في الشوط الثاني من اللقاء، وسيبحث المنتخب الايسلندي في لقاء اليوم عن استغلال انصاف الفرص من أجل الوصول لشباك العملاق الألماني.



ايسلندا يقع في المركز الخامس بترتيب جدول المجموعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز في لقاء والتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، وأحرز 6 أهداف خلال مشواره بدور المجموعات وتلقت شباكه 10 أهداف.












تعليقات