القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن 11-09-2021 في الدوري الالماني

 


موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الواحدة والنصف عصرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق بايرن ليفركوزن صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من اجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الألماني، فريق بايرن ليفركوزن قدم مباراة قوية في أخر مباراتين أمام بوروسيا مونشنغلادباخ وحقق الفوز برباعية دون رد، قبل أن ينتصر على أوجسبورج برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية وسيبحث الفريق عن الانتصار الثالث على التوالي من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.



فريق باير ليفركوزن بدأ الموسم بالفوز عل ليبزيج بثلاث أهداف دون رد، وفي الجولة الثانية تعادل مع يونيون برلين بهدف لمثله، قبل أن يكتسح بوروسيا مونشغلادباخ برباعية دون رد، ثم فاز على أوجسبورج برباعية مقابل هدف ليتواجد حاليا في المركز الثاني وفي جعبته 7 نقاط والفوز في لقاء اليوم سيعتلي به لقمة ترتيب الدوري الألماني.



تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام باير ليفركوزن


حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس



تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام بوروسيا دورتموند


حراسة المرمى: لوكاس هراديكي

خط الدفاع:جيريمي فريمبونج - أدويلون كوسونو - جوناتان غلاو تاه - ميتشيل باكير

خط الوسط: تشارلز أرانجويز - ازيكويل بالاسيوس

خط الوسط الهجومي: موسى ديابي - كريم ديميرباي - باولينهو

خط الهجوم: باتريك ستشيك



معلومات مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن.
ما هو موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في الدوري الألماني؟
03:30 مساءاً بتوقيت مصر, 04:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 02:30 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في الدوري الألماني؟
بي إن سبورت فرنسي 1 - beIN FR 1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن؟
الدوري الألماني.

من هو معلق مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن؟
تعليق أجنبي.



مواجهة مثيرة Bayer Leverkusen vs Borussia Dortmund في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد باي ارينا ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الألماني، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يسير بوروسيا دورتموند بصورة ممتازة في الفترة الأخيرة بالدوري الألماني، العملاق الألماني استطاع أن ينتصر في الجولة الماضية أمام هوفنهايم بثلاث أهداف مقابل هدفين، وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار الثاني على التوالي، بوروسيا دورتموند قدم مباراة قوية أمام هوفنهايم واستطاع أن يخرج فيها من صدمة الهزيمة أمام فرايبورج بالجولة قبل الماضية، وسيحشد الفريق كل أسلحته من أجل الاتنصار والتقدم خطوة للأمام في جدول ترتيب الدوري الألماني.



بوروسيا دورتموند يتواجد حاليا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.







































تعليقات