القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة النصر وتراكتور 14-09-2021 في دوري ابطال اسيا

 



موعد مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز والقنوات الناقلة لها



تبدأ مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينيتش، وتقام مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز عبر SSC7 HD وDiema Sport HD وسوف نقدم لكم بث حي للمباراة عبر موقعكم صلاحيانو دوت كوم .


وفي الجانب الأخر يسعى بطل إيران في قلب الطاولة على النصر وتحقيق الفوز في لقاء اليوم للتأهل للدور القادم من البطولة، فريق تراكتور سازي تبريز حقق الفوز في الجولة الأخيرة له بالدوري الإيراني على سايبا بخماسية مقابل هدف واستطاع أن يخرج من كبوة الهزيمة أمام برسيبوليس بثلاث أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الماضية بالدوري.


فريق تراكتور سازي تبريز جاء في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق نقطة عن الشارقة صاحب الصدارة، فريق تراكتور سازي تبريز فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات ولم يتعرض لأي هزيمة وأحرز الفريق 6 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف.



تشكيل النصر المتوقع أمام تراكتور سازي تبريز


حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام

خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله


التشكيل المتوقع لتراكتور سازي المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: محمد رضا أكبري

خط الدفاع: محمد رضا خانزادا، هادي محمدي، أكبر إيماني، بايمان باباي

خط الوسط: سامان ناريمانجان، مهدي تكداري، ميسم تيموري، أشقان ديجاقا

خط الهجوم: محمد عباس زادة وميلاد فخرالدين

معلومات مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز.
ما هو موعد مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز في دوري أبطال آسيا؟
06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 05:00 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر وتراكتور سازي تبريز في دوري أبطال آسيا؟
الرياضية السعودية 5 (المشفرة) - SSC Sport 5.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز؟
دوري أبطال آسيا.
من هو معلق مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز؟
لم يحدد بعد.



لقاء قوي Al Nassr vs Tractor Sazi Tabriz في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أسيا، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.



سيبحث النصر في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه القوية والتأهل للدور القادم من البطولة الأسيوية، فريق النصر بدأ الموسم المحلي بالفوز على ضمك برباعية مقابل هدف في الأسبوع الأول، قبل أن يتعرض للهزيمة في الجولة الثانية أمام الفيصلي بهدفين لهدف في مفاجأة من العيار الثقيل، وفي الجولة الثالثة فاز على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف، نتائج النصر في الدوري المحلي لم تكن الأفضل خلال مشواره في بطولة الدوري حيث أنه خسر لقاء واحد أمام الفيصلي مما تسبب في تراجع ترتيبه في جدول تريتب الدوري.



فريق النصر استغل فترة التوقف الدولي من أجل تصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الفترة الماضية على الجانب الدفاعي ولا سيما وأنه تلقت شباكه أهداف في كل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث أنه تعادل مع الفيصلي وديا بهدفين لمثلهم في اللقاء الودي الذي خاضها الفريق في التوقف الدولي، لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم والتأهل للدور القادم في البطولة الأسيوية.

النصر استطاع أن يأتي في المركز الأول بجدول ترتيب مجموعته التي كانت تضم السد والوحدات فولاد خوزستان، واستطاع النصر أن يحصد 11 نقطة بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.













تعليقات