القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الباطن والطائي 16-09-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة الباطن والطائي والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة الباطن والطائي في تمام الساعة 5:35 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 6:35 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:35 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الباطن والطائي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  ssc الرياضية.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق الطائي إلى الخروج من كبوة النتائج السبية التي تعرض لها في الجولات الماضية ببطولة الدوري، فريق الطائي لم يحقق الانتصار في أي لقاء حيث بدأ الموسم بالهزيمة من الهلال بهدف دون رد، قبل أن يخسر من ضمك بهدف دون رد ثم خسر من الفيحاء بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث الفريق عن الخروج من كبوته في لقاء اليوم وحصد ولو نقطة التعادل من اجل التقدم والابتعاد عن المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.

يتواجد الطائي في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي بدون رصيد من النقاط، فريق الطائي لم يحقق الانتصار في أي لقاء أو حتى التعادل وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات، وأحرز الفريق هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.


تشكيل الباطن المتوقع أمام الطائي


حراسة المرمى: مارتن كامبانا

خط الدفاع: مسعود الربيعي - زكريا السوداني - ريناتو شافيز - عبد المجيد عبيد

خط الوسط: ضيف الله القرني - يوسف الجبلي- يوسف الشمري

خط الوسط الهجومي: محمد رايحي - راكان الشملان

خط الهجوم: فابيو أبريو



تشكيل الطائي المتوقع أمام الباطن



حراسة المرمى: مارتين لوكوف

خط الدفاع: حسن الجبيري - لوساو - مارسيلو - عبد العزيز مجرشي

خط الوسط: عبد العزيز الحرابي - جوميس كليمون

خط الوسط الهجومي: فهد الجهني - نوليدج موسونا - محمد حرزان

خط الهجوم: محمد الثاني


تحدي مثير Al-Tai vs Al-Batin في الدوري، مشاهدة مباراة الباطن والطائي بث مباشر في الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:35 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد نادي الباطن، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتعرض للباطن للهزيمة في الجولة الماضة أمام الفتح بهدفين دون رد في لقاء لم يقدم فيه الفريق الأداء المنتظر منه سواء دفاعيا أو هجوميا، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري وتعويض الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأخيرة.

الباطن يخوض لقاء اليوم وهو في المرتبة الثانية عشرة بجدول ترتيب الدوري السعودي وفي جعبته 4 نقاط بعدما فاز في مباراة وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في مباراتين واحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.





























تعليقات