القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي والفتح 17-09-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة الأهلي والفتح والقنوات الناقلة لها



تتابعون مباراة الأهلي والفتح في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المدينة المنورة، وتذاع مباراة الأهلي والفتح عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.



وفي الجانب الأخر يعيش الفتح حالة فنية وبدنية عالية للغاية في ظل النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق في الموسم الجديد، فريق الفتح بدأ الموسم بالهزيمة من الرائد بهدف دون رد، وفي الثانية فشل في عبور الفيحاء وتعادل بهدف لمثله، قبل أن يهزم الشباب بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من البطولة، وبعدها فاز الباطن بهدفين دون رد، اخر مباراتين للباطن دفعا الفريق بقوة للأمام في جدول ترتيب الدوري، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة الصدارة.



يقع الفتح حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الصدارة، الفتح حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه هدفين.



تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفتح


في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون

في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر

في خط الهجوم: عمر السومة



تشكيل الفتح المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال

خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل

خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد

خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا.

معلومات مباراة الأهلي والفتح.
ما هو موعد مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي؟
07:30 مساءاً بتوقيت مصر, 08:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 06:30 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة في الدوري السعودي للمحترفين؟
الرياضية السعودية 1 - SSC SPORT 1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة الأهلي والفتح؟
الدوري السعودي للمحترفين.
من هو معلق مباراة الأهلي والفتح؟
راشد الدوسري.

مواجهة قوية Al Ahli vs Al Fateh في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعةالسادسة والنصف بتوقيت مراكش العاصمة المغريبة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



مازال يبحث فريق الأهلي عن ذاته في دوري المحترفين وتحقيق الانتصار الأول له في الموسم الجديد، فريق الأهلي فشل في الفوز خلال المباريات الأربعة الماضية وقدم فيهم أداء جيد إلى حد كبير إلا أن الأخطاء الدفاعية وغياب التوفيق تسبب في فقدان الفريق لاكثر من نقطة، الأهلي بدأ الموسم بالتعادل مع الفيصلي بهدف لمثله، قبل أن يتعادل مع الحزم في الجولة الثانية بهدفين لمثلهم، وفي الجولة الثالثة تعادل مع ضمك بهدف لمثله، قبل أن يتعادل مع التعاون في اللقاء الماضي بهدف لمثله، وسيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة أملا في تحقيق أول انتصار بدوري المحترفين.



يتواجد الأهلي في المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعدما تعادل في 4 مباريات ولم يخسر أو ينتصر في أي مباراة، واحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

























تعليقات