القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون 18-09-2021 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون والقنوات الناقلة لها


تتابعون مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ساوثهامتون في تمام الساعة 16:00بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وقنوات beIN Sports Connect.



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق ساوثهامتون إلى الخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية والخروج من سلسلة النتائج السلبية التي قدمها في الجولات الماضية، فريق ساوثهامتون تعادل في أخر جولتين أمام وست هام يونايتد بدون أهداف وكان قبلها قد تعادل مع نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، وقبلها كان قد تعادل مع المان يونايتد بهدف لمثله وخسر في الجولة الأولى من إيفرتون بثلاثية مقابل هدف.



وسيسعى الفريق في لقاء اليوم إلى تقديم عرض قوي أمام حامل لقب البريميرليج والخروج بأي نتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة الثانية له في الموسم من أجل التقدم للأمام في دول تريتب البريميرليج، حيث يقع ساوثهامتون في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط عقب التعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في لقاء ولم يحقق أي انتصار وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.


تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وساوثهامتون


لغة الأرقام عزيزي متابع يلا شوت توداي تشير إلى تفوق نسبي لمانشستر سيتي على حساب ساوثهامتون حيث تقابل الفريقين في 95 لقاء، حقق المان سيتي الانتصار في 38 لقاء وتعادل الفريقين في 26 لقاء، وفاز ساوثهامتون في 32 لقاء، وأحرز المان سيتي 150 هدفا في شباك ساوثهامتون، بيما أحرز ساوثهامتون 129 هدفا في شباك مانشستر سيتي.


تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام مانشستر سيتي


حراسة المرمى: الكس مكارثي

الدفاع: ووكر بيترز- يانيك فيسترجارد- يان بيدناريك - ريان بيرتراند

الوسط: ناتان ريدموند- جيمس وارد- ستيوارت أرمسترونج

الهجوم: موسى دجينيبو - داني إنجز - تشي آدمز


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ساوثهامبتون


حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: سكوت كارسون - روبن دياز - ناثان أكي - بينجامين ميندي

خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان - جاك غراليش

خط الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج - فيران توريس


لقاء مثير Southampton vs Manchester City في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الاتحاد في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استعاد مان سيتي قوته الضاربة من جديد واستطاع أن يعود لقطار الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام توتنهام في البريميرليج، فريق مانشستر سيتي قدم مباريات قوية خلال مشواره في البريميرليج واستطاع الفريق أن يسير لسكة الانتصارات ويواصل رحلة الدفاع عن اللقب، فريق مانشستر سيتي قدم مباراة قوية أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا وحقق الفوز بسداسية مقابل ثلاث أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ليعطي الفريق الإنجليزي إشارة تنبيه لجميع فرق أوروبا أنه قادم للتتويج بدوري الأبطال واعتلاء منصات التتويج وتعويض إخفاق الموسم الماضي الذي خسر فيه البطولة في اللقاء الأخير بالبطولة أمام جاره تشيلسي الإنجليزي.



فريق مانشستر سيتي كما قولنا سابقا عزيزي متابع يلا شوت توداي بدأ مشواره في البريميرليج بالهزيمة من توتنهام وفي الأسبوع الثاني فاز من نوريتش سيتي بخماسية دون رد، قبل أن يهزم أرسنال بخماسية دون رد، ثم فاز على ليستر سيتي بهدف دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار الرابع على التوالي لمطاردة القمة.



المان سيتي يخوض لقاء اليوم وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط بعدما فاز في ثلاث مباريات وخسر في لقاء ولم يتعادل في أي لقاء، وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه هدفا واحدا، مما يدل أن الفريق يمتلك شراسة هجومية ودفاعية.































تعليقات