القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة انتر ميلان وفيورنتينا 21-09-2021 في الدوري الايطالي

 

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة لها


تبدأ مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم ضد فيورنتينا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وLega Serie A YouTube.



وفي الجانب الأخر يدرك فريق الفيولا أنه أمام فرصة صعبة في لقاء اليوم حيث أنه سيبحث الفريق الضيف سيخوض اللقاء بكل شراسة من أجل حصد النقاط الثلاث، وسيبحث الفيولا في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الانتصار والخروج بنتيجة مرضية أمام حامل اللقب.



فيورنتينا قادم للقاء اليوم من انتصار مستحق على جنوى بهدفين مقابل هدف، وهو الانتصار الثالث على التوالي للفريق بعدما كان قد انتصر على تورينو بهدفين مقابل هدف، ثم انتصر على أتلانتا بنفس النتيجة وفي الجولة الماضية فاز على جنوى بهدفين مقابل هدف مما يمنحه دفعة معنوية قبل لقاء اليوم.


تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام فيورنتينا


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو


تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام إنتر ميلان


حراسة المرمى:بارتوميي دراغوفسكي

خط الدفاع: لوكاس لورينزو فينوتي - نيكولا ميلنكوفيتش-إيغور خوليو دوس سانتوس

خط الوسط: كريستيانو بيراغي- جياكومو بونافنتورا- سفيان أمرابط- جايتانو كاستروفيلي

خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش- كريستيان كوامي– نيكولاس غونزاليس


معلومات مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا.
ما هو موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي؟
يوتيوب الاتحاد الايطالي - BT Sport 2.
البطولة؟
الدوري الإيطالي.
المعلق؟
خالد الغول.

مواجهة خارج التوقعات Internazionale Milano vs Fiorentina في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أرتيميو فرانتشي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامس للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبحث إنتر ميلان في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار في الجولة الماضية أمام بولونيا بسداسية مقابل هدف، فريق إنتر ميلان قدم مباراة من العيار الثقيل في الجولة الماضية واستطاع أن يخرج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، فريق إنتر ميلان "حامل اللقب" سيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصارات ولا سيما وأن الفريق يأمل في الحفاظ على لقبه والاحتفاظ بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي.



إنتر ميلان يضم لاعبين من العيار الثقيل وسيكون أمام مباريات قوية في المواجهات القادمة حيث سيلتقي مع الفيولا في لقاء اليوم ثم سيصدم بأتلانتا في لقاء من العيار الثقيل ثم سيلتقي مع شاختار الأوكراني في ثاني محطاته الأوروبية التي سيبحث فيها عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل تعويض الاحفاق الأول له في البطولة.


































تعليقات