القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة اشبيلية وفالنسيا 22-09-2021 في الدوري الاسباني

 

موعد مباراة فالنسيا وإشبيلية والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة فالنسيا وإشبيلية في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غريينتش، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فالنسيا وإشبيلية عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD .



وفي الجانب الأخر يخوض فالنسيا لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاث في لقاء الليلة من أجل الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، فالنسيا قدم مباراة نارية أمام ريال مدريد وكان على أعتاب الخروج من اللقاء بنتجة إيجابية إلا أن قوة ريال مدريد الهجومية حسمت اللقاء في الثواني الأخيرة من اللقاء، فالنسيا سيخوض لقاء اليوم بنفس القوة التي خاض بها مباراة ريال مدريد وسيبحث الخفافيش في لقاء اليوم عن الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب البطولة.



فالنسيا يتواجد في المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في لقاء وأحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.


تشكيل إشبيلية المتوقع أمام فالنسيا


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان

الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري


تشكيل فالنسيا المتوقع أمام إشبيلية


حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز


معلومات مباراة إشبيلية وفالنسيا.
ما هو موعد مباراة إشبيلية وفالنسيا في الدوري الإسباني؟
07:30 مساءاً بتوقيت مصر, 08:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 06:30 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الليجا؟
بي إن سبورت 1 - beIN SPORT1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة إشبيلية وفالنسيا؟
الدوري الإسباني.

المعلق؟
خالد الحدي.


تحدي جديد Valencia vs Sevilla في الليجا، مشاهدة مباراة إشبيلية وفالنسيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبحث إشبيلية في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الليجا، فريق إشبيلية يعاني من تذبذب النتائج في الموسم الجاري حيث تعثر الفريق في أخر مباراتين حيث أنه تعادل مع إلتشي بهدف لمثله، ثم تعادل مع ريال سوسيداد بدون أهداف في الجولة الماضية،


 إشبيلية سيستخدم قوته الضاربة من أجل اسقاط خفافيش فالنسيا وحصد النقاط الثلاث ولا سيما وأن اللقاء سيقام على ملعبه ووسط جماهيره وسيكون ذلك دافعا من أجل حصد النقاط الثلاث في لقاء اليوم.

يقع إشبيلية في المركز السادس برصيد 8 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي لقاء، وأحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه هدفا.
























تعليقات