القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة اتلتيكو مدريد والافيس 25-09-2021 في الدوري الاسباني


موعد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة لها


تبدأ مشاهدة اتلتكو مدريد اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشرة ظهرا بتوقيت غريينتش، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD 1.



وفي الجانب الأخر نرى أن ألافيس يخوض لقاء اليوم بمعنويات في منخفضة بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام إسبانيول بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري ولا سيما وأن الفريق يعاني بشدة في الموسم الجاري وبات موقفه صعب للغاية في جدول تريتب الدوري الإسباني، وأي نتيجة سلبية في لقاء اليوم ستأزم موقف الفريق أكثر في جول الدوري.



ألافيس يدخل لقاء اليوم في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة في 5 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وأحرز هدفا واخدا وتلقت شباكه 11 هدفا.


تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس


حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: لورينتي، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.

وسط الملعب: كوندوجبيا، كوكي، كاراسكو، ليمار.

الهجوم: لويس سواريز، جواو فيلكس.


تشكيل ديبورتيفو ألافيس المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى:فيرناندو باتشيكو

خط الدفاع:فيكتور لاكوارديا - خواكيم نافارو - فلوريان لوجون - بورخا ساينز

خط الوسط:إدغار مينديز - توماس بينا - رودريجو باتاجليا- بيليتيرو رمايو

خط الهجوم:خوسي لويس سامارتين ماتو- لوكاس بيريز مارتينيز

معلومات مباراة أتلتيكو مدريد و ديبورتيفو ألافيس.
ما هو موعد مباراة أتلتيكو مدريد و ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني؟
02:00 مساءاً بتوقيت مصر, 03:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 01:00 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد و ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني؟
بي إن سبورت 1 - beIN Sport 1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة أتلتيكو مدريد و ديبورتيفو ألافيس؟
الدوري الإسباني.
من هو معلق لمباراة أتلتيكو مدريد و ديبورتيفو ألافيس؟
خالد الحدي.


تحدث القمة والقاع Atletico Madrid vs Alaves في الدوري الإسباني، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مينديزوروزا في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



عاد فريق أتلتيكو مدريد للسير على الطريق الصحيح نحو الاحتفاظ بلقب الليجا، الفريق المدريدي فاز في الجولة الماضية على خيتافي بهدفين مقابل هدف في لقاء انسم بالندية والإثارة ولم ينتهي ألا في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل مطاردة القمة والحفاظ على فرص الحاق بريال مدريد صاحب المركز الأول، أتلتيكو مدريد سيكون أمام تحدي ناري قبل نهاية الأسبوع الجاري أمام ميلان الإيطالي في دوري الأبطال ولا بد له من الانتصار في لقاء اليوم وتفادي الإصابات قبل صدام اللقاء القادم.



يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، وأحرز 9 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.



































تعليقات