القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا 26-09-2021 في الدوري الايطالي

 

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وسامبدوريا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم.



وفي الجانب الأخر يدخل سامبدوريا لقاء اليوم قادما من هزية قاسية أمام نابولي برباعية دون رد، وسيخوض الفريق لقاء اليوم باحثا عن الفوز الثاني على التوالي من أجل العودة للطرق الصحيح واستعادة التوزان ولا سيما وأن لقاء اليوم يعد بست نقاط في ظل تقارب مستوى وأداء الفريقين بجدول ترتيب الكالتشيو.



يقع سامبدوريا في المرتبة الثالثة عشرة برصيد 5 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين وفاز في 5 مباريات وتلقت شباكه 7 أهداف.


تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام سامبدوريا


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: دانيلو- ماتياس دي ليخت- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو

خط الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي- رودريجو بينتانكور

خط الهجوم: خوان كواردرادو- باولو ديبالا- ألفارو موراتا.


تشكيل سامبدوريا المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: فالكوني

خط الدفاع: ببيرسنيسكي – يوشيدا – كولاي – أوجيلو

خط الوسط: ديباولي – لينيتي – فييرا – يانكتو – راميريز

خط الهجوم: كوالياريلا.

معلومات مباراة يوفنتوس وسامبدوريا.
ما هو موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي؟
12:30 مساءاً بتوقيت مصر, 01:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 11:30 صباحاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الكالتشيو؟
يوتيوب الدوري الإيطالي - Sport 2 Hungary.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة يوفنتوس وسامبدوريا؟
الدوري الإيطالي.
من هو معلق مباراة يوفنتوس وسامبدوريا؟
تعليق أجنبي.


لقاء منتظر juventus vs sampdoria في الكالتشيو، مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أليانز ستاديوم في الجولة السادسة للدوري الإيطالي في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يوفنتوس سيخوض لقاء اليوم باحثا عن الانتصار الثاني على التوالي بعدما فاز على سبيزيا بثلاث أهداف مقابل هدفين، وسيخوض الفريق لقاء اليوم بكل قوته من أجل الخروج من اللقاء النقاط الثلاث للقاء الثاني على التوالي للاقتراب أكثر من القمة ولا سيما عقب فوز ميلان في لقاء أمس.



يوفنتوس قادم على مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال وسيبحث في لقاء اليوم عن الخروج بقائمة خالية من الإصابة وخاصة وأن البلوز سيخوض اللقاء القادم بكل قوته لتعويض الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها في البريميرليج أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.



اليوفي يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.





































تعليقات