القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام 26-09-2021 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة توتنهام وأرسنال والقنوات والقنوات الناقلة لها


تذاع مباراة توتنهام وأرسنال عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات beIN Sports Connect، وتبدأ صافرة بداية مباراة توتنهام وأرسنال في تمام الساعة 17:30بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش.



وفي الجانب الأخر سيبحث توتنهام في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام تشيلسي بثلاثية دون رد، وسيبحث الفريق في الجولة الحالية عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البريميرليج.



توتنهام بدأ الموسم بالانتصار على مانشستر سيتي بهدف دون رد، قبل أن يخسر من باكوس دي فيريرا البرتغالي بهدف دون رد في الدور التمهيدي لدور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي، وبعدها فاز على وولفرهامبتون بهدف دون رد، ثم فاز على باكوس دي فيريرا بثلاثية دون رد وتأهل لدور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي، ثم فاز على واتفورد بهدف دون رد في البريميرليج، قبل أن يخسر من كريستال بالاس بثلاثية دون رد في البريميرليج، ثم تعادل مع رين بهدفين لمثلهم في الجولة الأولى لدوري المؤتمر الأوروبي وبعدها خسر من تشيلسي بثلاثية دون رد، وبعدها فاز على ولفرهامبتون في كأس الرابطة الإنجليزي وتأهل للدور الرابع من البطولة وحافظ على فرصه في حصد اللقب.



توتنهام يخوض لقاء اليوم في المرتبة الثامنة برصيد 9 نقاط بعدما فاز في 3 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وخسر في مباراتين، وأحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.


تشكيل أرسنال المتوقع أمام توتنهام


حراسة المرمى: بيرند لينو

الدفاع: كالوم تشامبيرس - بنجامين وايت - بابلو ماري - كيران تيرني

الوسط: إيميل سميث روي - جرانيت تشاكا – - جابرييل مارتينيلي - ألبرت لوكونجا "سامبي"

الهجوم: نيكولاس بيبي - فولارين بالوغون


تشكيل توتنهام المتوقع أمام أرسنال

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين


معلومات مباراة آرسنال وتوتنهام.
ما هو موعد مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي؟
05:30 مساءاً بتوقيت مصر, 06:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:30 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام في البريميرليج؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة آرسنال وتوتنهام؟
الدوري الإنجليزي.
من هو معلق مباراة آرسنال وتوتنهام؟
حفيظ دراجي.

عشاق الكرة الإنجليزية موعدكم مع مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم , قمة لندنية خالصة بين  tottenham vs arsenal في البريميرليج،  في المباراة التي تقام على ستاد الإمارات في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيكون ارسنال صاحب الأرض في لقاء اليوم أمام تخدي صعب للغاية عندما يلتقي مع توتنهام المنتشي، أرسنال استطاع أن يستعيد توازنه من جديد وحقق الفوز في أخر ثلاث مباريات وبعدما كان قد خسر أول 4 مباريات له في الموسم في ظاهرة لم تحدث للمدفعجية من سنوات طويلة، وسيبحث أرسنال في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأأرض والجمهور من اجل حصد النقاط الثلاث والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساهم وفي تحسين موقف الفريق بجدول ترتيب البريميرليج وتدفع به ثلاث مراكز للأمام.



أرسنال بدأ الموسم بالهزيمة من برينتفورد بهدفين دون رد، قبل أن يخسر من تشيلسي بهدفين دون رد، وفي كأس رابطة المحترفين فاز على وست بروميتش ألبيون بسداسية دون رد، ثم خسر بخماسية دون رد من مانشستر سيتي وبعدها عادة لتوازنه من جديد وفاز على نوريتش سيتي بهدف دون رد، قبل أن يهزم بيرنلي بهدف دون رد، ثم فاز على إي أف سي ويمبلدون بثلاثية دون رد في كأس رابطة المحترفين، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول تريتب البطولة وخاصة وأن الفريق سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول البريميرليج.



أرسنال يخوض لقاء اليوم في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مباراتين وخسر في 3 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء، وأحرز أحرز هدفين وتلقت شباكه 9 أهداف.





































تعليقات