القائمة الرئيسية

الصفحات

سكاي: أرسنال يقترب من طريد توتنام

 


يقترب أرسنال الإنجليزي من الحصول على سيرج أورييه الظهير السابق لغريمه اللندني توتنام هوتسبر، وذلك في صفقة انتقال حر قابلة للحدوث حتى بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وكان أورييه قد غادر توتنام رسميا يوم الثلاثاء، آخر أيام سوق الصيف، وذلك بعد اتفاق مشترك بين الطرفين يقضي بفسخ التعاقد قبل نهايته بعام.

ويأتي ذلك في أعقاب تعاقد توتنام مع إيمرسون رويال من برشلونة الإسباني، ليضاف إلى مات دوهيرتي وجافيت تانجانجا الذي خاض بداية الموسم بصورة أساسية في مركز الظهير الأيمن، الأمر الذي جعل الإيفواري فائضا عن الحاجة.

ويرغب أورييه البالغ من العمر 28 عاما في البقاء داخل إنجلترا، وبحسب "سكاي سبورتس" فإن أرسنال يأتي على رأس قائمة الأندية التي تملك هذه المعلومة.

وحاول توتنام بكل جهده إيجاد وجهة جديدة للاعب طوال الصيف، حيث أتته عروض من فرنسا وروسيا وتركيا، ولكن لم يتم طرح العرض المناسب على طاولة اللاعب، ولذلك وصلت الأمور إلى فسخ العقد بالتراضي.

وإذا تمت هذه الصفقة سينضم أورييه لقائمة قليلة من اللاعبين الذين ارتدوا قميصي أرسنال وتوتنام، مثل ويليام جالاس وإيمانويل أديبايور وسول كامبل.

ورغم إغلاق باب الانتقالات بين الأندية، إلا أن ضم اللاعبين الذين لا تربطهم عقود مع أندية أخرى لا يعتبر مخالفا للقواعد، حيث سيحق للجانرز تسجيل اللاعب خارج فترتي الصيف والشتاء.

يذكر أن أرسنال تعاقد مع الظهير الأيمن تاكيهيرو تومياسو قادما من بولونيا، فيما خرج هيكتور بيليرين من صفوفه على سبيل الإعارة إلى ريال بيتيس الإسباني.

أورييهأرسنالتوتنامالدوري الإنجليزي





























تعليقات