القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو 02-10-2021 في الدوري الايطالي

 

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو والقنوات الناقلة لها


تنتظر جماهير السدية العجوز مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم ضد تورينو بعد الانتصار الإعجازي على تشيلسي في دوري الأبطال في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وتورينو عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يمني تورينو النفس بالانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث بعد التعثر في أخر مباراتين أمام لاتسيو بهدف لمثله ثم تعادل مع فينيزيا بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري وخاصة وان لقاء اليوم بمثابة ست نقاط في ظل تقارب نتائج الفريقين بجدول الدوري.



يتواجد تورينو في المركز التاسع برصيد 8 نقاط بعدما فاز في مباراتين وخسر في مباراتين وتعادل في مباراتين وأحرز 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.


تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام تورينو


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: دانيلو- ماتياس دي ليخت- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو

خط الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي- رودريجو بينتانكور

خط الهجوم: خوان كواردرادو- باولو ديبالا- ألفارو موراتا.


تشكيل تورينو المتوقع امام يوفنتوس


حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو

خط الدفاع: ميرجيم فوفودا - جليسون بريمر - ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش - ريكاردو رودريجيز

خط الوسط: توماس رينكون - سواليهو ميتي - كارول لينيتي

خط الهجوم: ساسا لوكيتش - سيموني فيردي -أندريا بيلوتي


معلومات مباراة يوفنتوس وتورينو.
ما هو موعد مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي؟
06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 بتوقيت السعودية, 05:00 بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو؟
يوتيوب الدوري الإيطالي.
ما هي البطولة التي تقام خلالها مباراة يوفنتوس وتورينو؟
الدوري الإيطالي.
من هو معلق مباراة يوفنتوس وتورينو؟
تعليق أجنبي.


تحدي جديد Torino vs Juventus في الدوري الإيطالي، مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولمبيكو دي تورينو في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يدخل يوفنتوس لقاء اليوم بمعنويات من العيار الثقيل بعد الفوز المستحق والمثير الذي حققه الفريق على تشيلسي في دوري الأبطال بهدف دون رد، فريق اليوفي قدم مباراة من العيار الثقيل على الجانب الدفاعي والهجومي واستحق حصد النقاط الثلاث وتعزيز تصدره لجدول ترتيب المجموعة الأوروبية، اليوفي سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على مسيرته الإيجابية في الكالتشيو ولا سيما وأن الفريق فاز في أخر مباراتين أمام سبيزيا بثلاثية مقابل هدفين، ثم فاز على سامبدوريا بثلاث أهداف مقابل هدفين.



يوفنتوس يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف ايضا.




































تعليقات