القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

النمسا
19:00
بولندا
بتوقيت القاهرة أمم أوروبا لم تبدأ
فرنسا
19:00
هولندا
بتوقيت القاهرة أمم أوروبا لم تبدأ

موعد مباراة تركيا والنرويج 08-10-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة تركيا والنرويج والقنوات الناقلة لها


تتابعون مباراة تركيا والنرويج في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تركيا والنرويج عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  .



وفي الجانب الأخر سيخوض النرويج لقاء اليوم بمعنويات في السماء في ظل النتائج الممتازة للفريق في الجولات الماضية، المنتخب النرويجي قادم للقاء اليوم من فوز ساحق ومستحق أمام جبل طارق بخماسية مقابل هدف، وسيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل البقاء في الصدارة مع المنتخب الهولندي الذي يتفوق بفارق الأهداف.


المنتخب الهولندي يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين البارزين ولعل أهمهم إيرلينغ هالاند هداف بوروسيا دورتموند والذي استطاع أن يحرز ثلاث أهداف في اللقاء الماضي أمام جبل طارق، وسيكون بمثابة مفتاح انتصار الفريق في لقاء اليوم بفضل قدراته التهديفية العالية.


تشكيل تركيا المتوقع أمام النرويج


حراسة المرمى: أورجان شاكر

خط الدفاع: زكي شيليك - تشالار سويونجو - كان ايهان - ميريه دميرال

خط الوسط: ميرت مولدور - أوزان توفان - هاكان تشالهان أوغلو

خط الهجوم: عرفان كان - بوراك يلماظ - جنكيز أوندير.


معلومات مباراة تركيا والنرويج.
ما هو موعد مباراة تركيا والنرويج في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة تركيا والنرويج في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم؟
بي إن سبورت بريميوم 3 - beIN Premium 3.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة تركيا والنرويج؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - أوروبا.

من هو معلق مباراة تركيا والنرويج؟
جواد بدة.

تحدي متكافيء Turkey vs Norway في التصفيات، مشاهدة مباراة تركيا والنرويج بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يدخل المنخب التركي لقاء اليوم بقيادة فنية جديدة للمدرب الألماني شتيفان كونتس الذي تولى المهمة بدلا من شينول جونيش الذي تمت إقالته عقب الهزيمة للمنتخب التركي في للقاء الأخير أمام هولندا بسداسية، المنتخب التركي سيخوض لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الانتصار من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على بطاقة الترشيح للنهائيات، وأن كانت آماله لست بالقوة في ظل النتائج الجيدة لمنتخبي هولندا والنرويج أصحاب المركزين الأول والثاني.



منتخب تركيا سيخوض لقاء اليوم باندفاع هجومي شديد من أجل حسم اللقاء واضافة النقاط الثلاث إلى رصيده وانتظار ما ستسفر عنه مباريات باقي الجولة، حيث ولا بد للمنتخب التركي أن ينتصر في الجولات القادمة ولا سيما وأن أي تعثر يعني صياع حلم المنافسة على الترشيح للنهائيات.





































تعليقات