القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة المانيا ومقدونيا الشمالية 11-10-2021 في تصفيات كاس العالم

 



موعد مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية والقنوات النااقلة لها


تنطلق مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية في تمام الساعة 08:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 09:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب beIN Sports HD .


وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب مقدونيا الشمالية إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم والاقتراب أكثر من القمة وتأمين المركز الثاني في مشواره بالمجموعة ولا سيما في ظل مطاردة أرمينيا صاحبة المركز الثالث.


منتخب مقدونيا الشمالية قادم للقاء اليوم من قادم من لقاء ناري أمام ليشتنشتاين برباعية دون رد، ويأمل في استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين من أجل الحفاظ على مسيرته الإيجابية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي للاقتراب من القمة كما قولنا وتعزيز مركز الوصافة في ظل مطاردة أرمينيا.


تشكيل ألمانيا المتوقع أمام مقدونيا


حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس زوله – نيكلاس سولي – ماثيو جينتر – لوكاس كلوسترمان

خط الوسط: فلوريان نيوهاوس – جوشوا كيميش – روبن جوسينس

خط الهجوم: ليروي ساني – توماس مولر – سيرج جنابري


معلومات مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية.
ما هو موعد مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - اوروبا.

من هو معلق مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية؟
جواد بدة.


اختبار منتظر North Macedonia vs Germany في التصفيات، مشاهدة مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد تودور برويسكي ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 08:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قلب المنتخب الألماني الطاولة على نظيره رومانيا في الجولة الماضية وحول تأخره بهدفين إلى الفوز بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من التصفيات، منتخب ألمانيا قدم مباراة قوية وتحديدا في الشوط الثاني من اللقاء وأحرز هدفين ليحصد النقاط الثلاث ويواصل مسيرته الإيجابية وسلسلة الانتصارات.

المنتخب الألماني يعتلي قمة ترتيب التصفيات برصيد 18 نقطة بعدما شارك في 7 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وخسر في لقاء واحد، وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف، وهي كلها نتائج توضح مدى تألق وتفوق منتخب ألمانيا على باقي فرق المجموعة.




































تعليقات