القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة السعودية والصين 12-10-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة السعودية والصين بوالقنوات الناقلة لها


تقام مباراة السعودية والصين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة السعودية والصين عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  و SSC7 SD بتعليق عبدالله الحربي.



وفي المقابل يخوض منتخب الصين لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعدما انتصر على فيتنام في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدفين، منتخب الصين قدم مباراة هجومية جيدة إلا أنه ارتكب أخطاء دفاعية كلفته تلقي هدفين، وفي حالة تكرار نفس الأخطأء في لقاء اليوم سيتأزم موقف الفريق في اللقاء وخاصة وأن المنتخب السعودي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى يستطيعوا الاحراز من أنصاف الفرص.



منتخب الصين يحتل المركز الخامس برصيد 3 نقاط بعدما فاز في لقاء وخسر في مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء وأحرز 3 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.


تشكيل السعودية المتوقع أمام الصين


حراسة المرمي: محمد العويس.

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الإله العمري - عبد الله مادو - ياسر الشهراني

خط الوسط: عبد الإله المالكي - محمد كنو - سلمان الفرج

خط الهجوم: فهد المولد - عبد الرحمن الغريب - صالح الشهري


معلومات مباراة السعودية والصين.
ما هو موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم؟
07:00 مساءاً بتوقيت مصر, 08:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 06:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين؟
SSC Sport 7HD (مشفرة) - أبو ظبي 2 آسيا - يوتيوب الاتحاد الآسيوي.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة السعودية والصين؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - آسيا.

من هو معلق مباراة السعودية والصين؟
عبدالله الحربي (SSC) - فارس عوض (أبو ظبي).


لقاء قوي Saudi Arabia - China في تصفيات المونديال، مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



خطف المنتخب السعودي فوزا مثيرا من اليابان في الجولة الماضية من التصفيات بهدف دون رد، المنتخب الأخضر السعودي قدم مباراة على أعلى مستوى دفاعيا وهجوميا وكما قولنا مرارا وتكرارا عزيزي متابع يلا شوت توداي أن تواجد هيرفي رينارد على رأس الجهاز الفني للمنتخب السعودي ساهم بشدة في تطوير أداء وقدرات اللاعبين الجماعية والفردية والبدنية أيضا.



كما قولنا سابقا عزيزي متابع يلا شوت توداي أن المنتخب السعودي تطور أدائه بشكل لافت للنظر في السنوات الأخيرة وتحديدا بعد التعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد الذي استطاع أن يحول أداء الفريق 180 دقيقة وبات المنتخب السعودي من أقوى المنتخبات العربية والأسيوية وبات منافس شرس تخاف منه كل الفرق.



المدير الفني الفرنسي دائما ما يلعب على الانتصار وحصد النقاط الثلاث وهذا ما وضح خلال مسيرته مع مازيمبي التنزاني الذي حصد معه كل الألقاب وقدم بطولات رائعة في مونديال كأس العالم للأندية، وحذر المدير الفني اللاعبين من التهاون والتراخي في لقاء اليوم، واستغلال الفوز الماضي على اليابان بهدف دون رد، لمواصلة سلسلة الانتصارات والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث من أجل الانفراد بالقمة والاقتراب أكثر من بلوغ نهائيات كأس العالم، ولاسيما وأنه يمتلك الطموح والإصرار من أجل تحقيق نتائج طيبة مع الأخضر في مونديال قطر القادم.



قائمة المنتخب السعودي للقاء اليوم تضم 25 لاعبا من العيار الثقيل، وسيكون المدرب الفرنسي أمام كل الخيارات من أجل الوصول لأفضل توليفية يخوض بها مواجهة اليوم تتيح له حصد النقاط الثلاث، وتضم قائمة السعودية كل من، محمد العويس - فواز القرني - زيد البواردي - محمد اليامي - سعود عبد الحميد - سلطان الغنام - محمد خبراني - عبد الإله العمري - عبد الله مادو - علي البليهي - ياسر الشهراني - حسين قاسم- علي الحسن - ناصر الدوسري - سلمان الفرج - سامي النجعي - عبد الإله المالكي - محمد كنو - فهد المولد - محمد الكويكبي - عبد الرحمن غريب - عبد الرحمن عبود - أيمن يحيى - صالح الشهري - فراس البريكان.



المنتخب السعودي سيخوض لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد سلسلة انتصاراته الأخيرة، وسيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفه في جدول التصفيات، علما بأن المنتخب السعودي يقع في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن أستراليا صاحب الصدارة، الأخضر السعودي أحرز 7 أهداف وتلقت شباكه هدفا.


















































تعليقات