القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد 16-10-2021 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها



تبدأ صافرة مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم ضد الضعيف برينتفورد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تشيلسي وبرينتفورد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات beIN Sports Connect.



وفي الجانب الأخر سيتسلح برينتفورد الوفد الجديد للدوري الإنجليزي في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري الإنجليزي، فريق برينتفورد يجيد تماما اللعب أمام الكبار سواء داخل ملعبه أو خارج ملعبه وسبق له وأن حقق نتيجة إيجابية أمام أرسنال في الجولة الاولى للدوري الإنجليزي، وسيبحث في لقاء اليوم عن قلب الطاولة على تشيلسي والخروج بنتيجة إيجابية ولا سيما وأن كل الترشيحات تنصب في صالح البلوز باعتباره المنافس الأول على لقب الدوري الإنجليزي.



وعلى الرغم من الأداء القوي لفريق برينتفورد في الموسم الجاري إلا أنه لم يعرف الفوز ألا في ثلاث مباريات فقط وتعادل في ثلاث مباريات خسر في لقاء وأحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف، وكل الأرقام السابقة تشير إلى أننا أمام مباراة قوية سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي من فريقين يبحث كل منهما عن تحقيق نتيجة إيجابية من المباراة لتحقيق أهدافه.


تشكيل تشيلسي المتوقع أمام برينتفورد


حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- نغولو كانتي - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر - روميلو لوكاكو


تشكيل برينتفورد المتوقع أمام تشيلسي


حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بونتوس جانسون - إيثان بينوك- ريكو هنري -كريستوفر اجير

خط الوسط: سيرجي كانوس - فيتالي جانيلت - فرانك أونيكا - بريان مبيومو - كريستيان نورجارد

خط الهجوم: ايفان توني



معلومات مباراة تشيلسي وبرينتفورد.
ما هو موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي؟
06:30 مساءاً بتوقيت مصر, 07:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 05:30 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرينتفورد؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة تشيلسي وبرينتفورد؟
الدوري الإنجليزي - premier league.
من هو معلق مباراة تشيلسي وبرينتفورد؟
يوسف سيف.


لقاء مكتافيء Chelsea - Brentford في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة تشيلسي وبرينتفورد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد غريفين بارك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يمر تشيلسي بحالة فنية وبدنية ممتازة ولا سيما بعد الانتصار في الجولة الماضية على ساوثهامتون بثلاثية مقابل هدف، فريق تشيلسي سيخوض لقاء اليوم باحثا عن مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل البقاء في الصدارة في ظل المطاردة الشرسة من ليفربول صاحب المركز الثاني، فريق تشيلسي سيعول الكثير والكثير على قدرات وامكانيات الدبابة البشرية لوكاكو هداف الفريق والذي انضم حديثا خلال الميركاتو الماضي من إنتر ميلان الإيطالي.



البلوز يعتلي قمة ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، فري تشيلسي فاز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.
















































تعليقات