القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الفيصلي والحزم 17-10-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة الفيصلي والحزم والقنوات الناقلة لها



تقام مباراةالفيصلي والحزم في تمام الساعة 5:15 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:15 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الفيصلي والحزم عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  ssc الرياضية.



وفي المقابل يخوض الحزم لقاء اليوم باحثا عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام الهلال بهدف لمثله، فريق الحزم سيبحث في لقاء اليوم عن استعادة ذاكرة الانتصارات للتقدم للأمام في جدول تريتب البطولة.



فريق الحزم استغل فترة التوقف الدولي خلال الفترة الماضية بسبب مشاركة منتخب السعودية في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال وخاض لقاء ودي أمام الرائد وتعادل سلبيا بدون أهداف، ويسعى الفريق في لقاء اليوم إلى تفادي أخطاء الماضي للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.



الحزم يتواجد في المرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 9 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.


تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الحزم


في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي

في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد

في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري

في خط الهجوم: جوليو تافاريس


تشكيل الحزم المتوقع أمام الفيصلي


حراسة المرمى: داوود ال سعيد

خط الدفاع: أحمد النجعي - عبدالهادي الحراجين - أولا جون - تياقو

خط الوسط: نيريس - مسعود بخيت - عبدالرحمن الدخيل

خط الوسط الهجومي: فرحان العازمي - إبراهيم البركة

خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرج



معلومات مباراة الفيصلي والحزم.
ما هو موعد مباراة الفيصلي والحزم في الدوري السعودي؟
05:15 مساءاً بتوقيت مصر, 06:15 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:15 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك؟
الرياضية السعودية 4 - SSC Sport 4.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة الفيصلي والحزم؟
الدوري السعودي.
من هو معلق مباراة الفيصلي والحزم؟
محمد الخامسي.


لقاء متكافئ Al Hazm vs Al Faisaly في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة الفيصلي والحزم بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الحزم في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع الفيصلي إلى استعادة ذاكرة الانتصار وتحقيق الفوز في لقاء اليوم بعدما تعادل في أخر مباراتين له أمام الرائد بهدف لمثله وبعدها تعادل مع الباطن بهدفين لمثلهم، فريق الباطن استغل فترة التوقف الدولي وخاض مباراة ودية أمام الباطن وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف.



وسيبحث الفيصلي في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري ولا سيما وأن الفريق يدرك تماما أن الفوز في لقاء اليوم سيدفع به مركزين في جدول تريتب الدوري.



الفيصلي سيخوض لقاء اليوم في المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.




















































تعليقات