القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الترجي والاتحاد الليبي 17-10-2021 في دوري ابطال افريقيا

 


موعد مباراة الترجي والاتحاد والقوات الناقلة لها



تتابعون مباراة الترجي والاتحاد في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:0 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الترجي والاتحاد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب الوطنية التونسية.



وفي الجانب الأخر يتطلع الاتحاد الليبي إلى تقديم أداء قوي أمام الترجي في لقاء اليوم والحفاظ على فرصه في المنافسة على التأهل لدور المجموعات، فريق الاتحاد خاض أكثر من لقاء ودي خلال تواجده بالقاهرة أمام الزمالك وتعادل بهدف لمثله في لقاء كان قوي للفريق الليبي الذي كان على أعتاب الانتصار إلا أن قوة الزمالك دفعت اللقاء للتعادل الإيجابي بين الفريقين.



ومن المنتظر أن يخوض الاتحاد لقاء اليوم بالقوة الضابة من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تسهل مأموريته في لقاء الإياب المقرر له بعد أسبوع في اللقاء المقرر إقامته في تونس.


تشكيل الترجي المتوقع أمام الاتحاد


حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى

الدفاع: خليل شمام، محمد علي اليعقوبي، إلياس شتي، عبد القادر بدران.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي، سيدريك قبو، محمد علي بن رمضان.

الهجوم: إيمانويل ايوالا، حمدو الهوني


التشكيل المتوقع للاتحاد الليبي أمام الترجي التونسي


حراسة المرمى : محمد الفرجاني

خط الدفاع : طلال فرحات – ناجي دراء – عبد العزيز نصر -المهدي الهوني

خط الوسط : عادي العيادي – ربيع شادي – عبد العاطي العباسي- علي محمد مادي – عمر بلحاج

خط الهجوم :جهاد شلدون



معلومات مباراة الترجي والاتحاد الليبي.
ما هو موعد مباراة الترجي والاتحاد الليبي في دوري أبطال أفريقيا؟
07:00 مساءاً بتوقيت مصر, 08:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 06:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد الليبي؟
غير معروف.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة الترجي والاتحاد الليبي؟
دوري أبطال أفريقيا.
من هو معلق مباراة الترجي والاتحاد الليبي؟
غير معروف.


قمة عربية بنكهة إفريقية Alittihad vs Esperance في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة الترجي والاتحاد الليبي بث مباشر في اللقاء الذي يقام على ستاد بنغازي ضمن مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تبدأ الساعة السادسة مساء بتوقيت رادس، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يبدأ الترجي التونسي رحلة البحث عن اعتلاء قمة الكرة الإفريقية بعدما قدم موسمين متذبذبين في المستوى وودع بطولة العام الماضي من الدور نصف النهائي لها والتي توج بها المارد الأحمر للمرة العاشرة في تاريخه، فريق الترجي التونسي يدخل لقاء اليوم قادما من انتصارعلى الصفاقسي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بالسوبر التونسي، وسيبحث الترجي في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز في مواجهة اليوم لتسهيل ماموريته في لقاء الإياب للتأهل لدور المجموعات من البطولة الإفريقية.



راضي الجعايدي المدير الفني للترجي التونسي تسلح بقائمة تضم 27 لاعبا وهم معز بن شريفية، فاروق بن مصطفى، صدقي الدبشي، خليل شمام، محمد أمين مسكيني، محمد علي اليعقوبي، زياد مشموم، أمين بن حميدة، بلال شباز، إلياس شتي، محمد أمين توقاي، عبد القادر بدران، رائد الفادع، فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي، سيدريك قبو، منتصر التريكي، محمد علي بن رمضان، دافيد كوفي، إيمانويل ايوالا، برسيوس بوا، زياد بريمة، نسيم بن خليفة، فادي بن شوق، حمدو الهوني، فاروق الميموني، رشاد العرفاوي.






















































تعليقات