القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الوداد وهيرتس أوف أوك 17-10-2021 في دوري ابطال افريقيا

 


موعد مباراة الوداد وهيرتس أوف أواك والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة الوداد وهيرتس أوف أواك في تمام الساعة 17:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الوداد وهيرتس أوف أواك عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وArryadia SD/HD بتعليق عادل المسعودي.



وفي المقابل نرى أن فريق هيرتس أوف اواك الغاني سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل التأهل لدور المجموعات، الفريق الغاني لن يندفع في الهجوم وسيخوض اللقاء بتوازن بين الدفاع والهجوم حتى لا يخسر أول تحدي له في البطولة ويأزم موقفه قبل لقاء الإياب.


تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام هيرتس أوف أواك


حراسة المرمى: تكناوتي

خط الدفاع: العملود - داري - كومارا - عطيت الله

خط الوسط: جبران - الحسوني - جعدي

خط الهجوم: بنيشو - المترجي – مسوفا



معلومات مباراة الوداد وهيرتس أوف أوك.
ما هو موعد مباراة الوداد وهيرتس أوف أوك في دوري أبطال أفريقيا؟
05:00 مساءاً بتوقيت مصر, 06:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد وهيرتس أوف أوك؟
المغربية الرياضية.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة الوداد وهيرتس أوف أوك؟
دوري أبطال أفريقيا.

من هو معلق مباراة الوداد وهيرتس أوف أوك؟
عادل المسعودي.


لقاء سهل نسيبا Wydad Athletic Club vs Hearts of Oak في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة الوداد وهيرتس أوف أوك بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن مباريات دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يسير الوداد المغربي بمستوى رائع في الفترة الأخيرة إلا أن الفريق فشل في اختراق دفاعات شباب المحمدية في أخر مباراة رسمية له بالدوري المغربي وتعادل بدون اهداف، فريق الوداد استغلل فرصة توقف الدولي بسبب ارتباط المنتخب المغربي بمواجهات تصقيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم وخاض لقاء ودي أمام الفتح للاطمئنان على الحالة الفنية البدنية للاعبيه قبل لقاء اليوم واستطاع أن يقدم مباراة وقوية على الجانبين الدفاعي والهجومي وخرج منتصرا بهدف دون رد.



وسيبحث الوداد عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الغاني الذي سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل تسهيل مأموريته في لقاء الإياب والتأهل لدور المجموعات من البطولة الإفريقية.











































تعليقات