القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا

 


موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج والقنوات الناقلة لها



تتابعون مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام فريق لايبزيج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD .



وفي الجانب الأخر يرفع لايبزيج في لقء اليوم شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على بطاقة الترشح للدور القادم من البطولة الأوروبية، الفريق الألماني لم يقدم الأداء المنتظر منه في أول مباراتين وخسر من مانشستر سيتي بسداسية مقابل ثلاث أهداف، قبل أن يخسر من كلوب بروج بهدفين مقابل هدف، أي نتيجة سلبية في لقاء اليوم تعني خروج الفريق بنسبة كبيرة من صراع المنافسة على احدى بطاقتي التأهل للدور القادم لدوري الأبطال.



لايبزيج يدرك أنه أمام مهمة صعبة للغاية في ظل معاناة الفريق في الموسم الجاري سواء على الجانب المحلي أو الجانب الأوروبي كما أن نتائجه في دوري الأبطال لا تبشر أن الفريق قادر على قلب الطاولة على باريس سان جيرمان إلا أنه سيخوض اللقاء بعزيمة البطل أملا في تخقيق نتيجة إيجابية تحافظ على فرصه في التأهل للدور القادم.



يحتل لايبزيج المركز الأخير بجدول تريتب المجموعة بدون نقاط بعدما خسر في مباراتين ولم يتعادل أو ينتصر في أي لقاء، وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.


تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لايبزيج


حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: عبده ديالو - بريسنيل كيمبيمبي - تيلو كيرير - أشرف حكيمي

الوسط: جيورجينيو فاينالدوم - أندير هيريرا - ماركو فيراتي

الهجوم: آنخيل دي ماريا - ماورو إيكاردي - ليونيل ميسي


تشكيل لايبزيج المتوقع أمام باريس سان جيرمان


حراسة المرمى: بيتر جولاتشي

خط الدفاع: أنخيلينو -لوكاس كلوسترمان - ويلي أوربان - تايلر أدامز

خط الوسط: كونزارد لايمر - إيميل فورسبيرج - نوردي موكيلي

خط الهجوم: كريستوفر نكونكو - أندريه سيلفا - داني أولمو



معلومات مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج.
ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا؟
09:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 08:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج؟
بي إن سبورت بريميوم 2 - beIN Premium 2.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج؟
دوري أبطال أوروبا.
من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج؟
جواد بدة.



مواجهة صعبة Paris Saint-Germain vs Leipzig في التشامبيونز ليج، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد بارك دي برانس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم فريق العاصمة الفرنسية لقاء من العيار الثقيل في الجولة الماضية لدوري الأبطال واستطاع أن ينتصر على مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي بهدفين دون رد، باريس سان جيرمان بكل تأكيد كان الاحق والأجدار بتحقيق الانتصار في اللقاء الماضي وخاصة وأن الفريق قدم مباراة متوازنة للغاية من الناحية الدفاعية بينما قدم لقاء شرس وقوي من الجانب الهجومي واستطاع أن يصل لشباك مانشستر سيتي في مرتين خلال اللقاء ليحصد ثلاث نقاط من العيار الثقيل سيكون لهم دورا كبيرا في مسيرة الفريق الأوروبية.



باريس سان جيرمان سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة باحثا عن الفوز الثاني له بالبطولة الأوروبية وإضافة النقاط الثلاث إلى رصيده من أجل البقاء في الصدارة دون النظر إلى ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج بروج البلجيكي.



وسيعول الجهاز الفني لفريق العاصمة الفرنسية على الثلاثي نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي وكيليان مبابي من اجل قيادة الفريق الباريسي للوصول لشباك لايبزيج وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع شوطا في مشوار الفريق نحو التأهل للدور القادم من البطولة الأوروبية.



باريس سان جيرمان يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على أنجيه في الجولة الماضية بالدوري الفرنسي بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد غياب الثنائي نيمار وميسي لوصولهما في وقت متأخر بسبب مشاركتهما مع منتخبي البرازيل والأرجنتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وبكل تأكيد سيتواجد الثنائي في لقاء اليوم من أجل زيادة القوة الهجومية للفريق الباريسي في لقاء اليوم.

باريس سان جيرمان يعتلي قمة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء وأحرز الفريق ثلاث أهداف وتلقت شباكه هدفا.














































تعليقات