القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 24-10-2021 في الدوري الانجليزي

 




موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع  مانشستر يونايتد وليفربول عبر beIN Sports Connect وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



وفي الجانب الأخر يخوض ليفربول لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مطاردة القمة والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب، ليفربول يدخل لقاء اليوم قادما من انتصار ساحق ومستحق على أتلتيكو مدريد بثلاث أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات لدوري الأبطال واقترب الفريق خطوة من التأهل للدور القادم من البطولة الأوروبية.



وسيبحث ليفربول في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثالث على التوالي من أجل الحفاظ على فرصه من أجل إعتلاء القمة ولا سيما وأن الفريق يرغب في المنافسة على اللقب والتتويج به بعدما خسره في العام الماضي لصالح مانشستر سيتي.



يحتل ليفربول المرتبة الثانية بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، فريق ليفربول شارك في 8 مباريات حقق الانتصار في 5 لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة في البطولة، ليفربول أحرز 22 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.


تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليفربول


حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع:آرون فان بيساكا، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، لوك شاو

خط الوسط: بول بوجبا، فريد، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، دانيل جيمس" ماسون جرينوود"

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو


تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد


حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فابينهو- جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون

خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح


تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد


تقابل الفريقان من قبل في 207 لقاء سابق في كل البطولة، حق ليفربول الفوز في 68 لقاء وفاز مانشستر يونايتد في 81 لقاء، وتعادل الفريقان في 59 لقاء، وأحرز ليفربول 266 هدفا في شباك مانشستر يونايتد، بينما أحرز مانشستر يونايتد 282 هدفا في شباك ليفربول.


قمة من العيار الثقيل Liverpool vs Manchester United  في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيتسلح مانشستر يونايتد في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البريميرليج، فريق المان يونايتد قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين في لقاء الجولة الماضية للبطولة حيث لم يقدم الفريق أداء قوي وخاصة في الشوط الثاني، جماهير مانشستر يونايتد باتت تطالب برحيل أوليه سولسكاير المدير الفني للفريق بسبب النتائج السلبية والأداء المتذبذب الذي يقدمه الفريق في الأونة الأخيرة.


معلومات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.
ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟
05:30 مساءاً بتوقيت مصر, 06:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:30 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد؟
الدوري الإنجليزي - Premier League.

من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد؟
حفيظ دراجي.




















































تعليقات