القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة تركيا والجبل الاسود اليوم 16-11-2021 في تصفيات كاس العالم



موعد مباراة تركيا والجبل الأسود والقنوات النااقلة لها


تنطلق مباراة تركيا والجبل الأسود في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 8:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تركيا والجبل الأسود عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم إلى جانب قنوات بي إن سبورت.



وفي الجانب الأخر يدخل الجبل الأسود لقاء اليوم بمعنويات رائعة بعد الأداء القوي الذي قدمه في اللقاء الماضي أمام هولندا، منتخب الجبل الأسود قدم مباراة قوية على الجانب الدفاعي والهجومي واستطاع أن يصل لشباك الطواحين الهولندية مرتين وعطل مسيرة انطلاق المنتخب الهولندي وهدد مسيرته في التأهل للنهائيات.



الجبل الأسود يقع في المركز الرابع برصيد 12 نقطة وفقد كل فرصه في المنافسة على التأهل للنهائيات أو الملحق الأوروبي، الجبل الأسود حقق الفوز في 3 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.


تشكيل تركيا المتوقع أمام الجبل الأسود


حراسة المرمى: أورجان شاكر

خط الدفاع: زكي شيليك - تشالار سويونجو - كان ايهان - ميريه دميرال

خط الوسط: ميرت مولدور - أوزان توفان - هاكان تشالهان أوغلو - عرفان كان

خط الهجوم: بوراك يلماظ - جنكيز أوندير.



لقاء مثير Turkey vs Montenegro في التصفيات، مشاهدة مباراة تركيا والجبل الأسود بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد بودجوريكا سيتي ستاديوم ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبحث المنتخب التركي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التأهل للملحق الأوروبي والحفاظ على فرصه في التأهل لنهائيات كأس العالم، منتخب تركيا قادم للقاء اليوم من الانتصار على جبل طارق بسداسية دون رد، وسيرفع في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث أملا في تعثر هولندا وخطف الصدارة أو تأمين المركز الثاني والتأهل للملحق الأوروبي.



تركيا يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن هولندا صاحبة الصدارة، تركيا حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات ومني بالهزيمة في لقاء، وأحرز 25 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.



معلومات مباراة تركيا والجبل الأسود.
ما هو موعد مباراة تركيا والجبل الأسود في تصفيات كأس العالم؟
09:45 مساءاً بتوقيت مصر, 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 08:45 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة تركيا والجبل الأسود؟
بي إن سبورت إكسترا1 - beIN Xtra 1.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة تركيا والجبل الأسود؟
تصفيات كأس العالم 2022 - أوروبا.
من هو معلق مباراة تركيا والجبل الأسود؟
أحمد فؤاد.

تركيا , الجبل الأسود , تصفيات كاس العالم






















































تعليقات