القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة هولندا والنرويج اليوم 16-11-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة هولندا والنرويج والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة هولندا والنرويج تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة هولندا والنرويج عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب بي إن سبورت.



وفي الجانب الأخر يخوض منتخب النرويج لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الانتصار من أجل قلب الطاولة على هولندا والتأهل للنهائيات أو التأهل للملحق الأوروبي، المنتخب النرويجي قادم للقاء اليوم من تعادل مخيب للآمال أمام لاتفيا بدون أهداف في الجولة الماضية، وسيبحث في لقاء اليوم عن استغلال قوته الضاربة من أجل الحفاظ على فرص تواجده في المونديال.



المنتخب النرويجي يدرك تماما أن لقاء اليوم لن يكون سهلا ولا سيما وأن المنتخب الهولندي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور وسيخوض المباراة بهدف الانتصار وحصد النقاط الثلاث، وسيلعب المنتخب النرويجي لقاء اليوم بتوازن شديد بين الدفاع والهجوم وسيعتمد على الهجمات المرتدة من أجل الوصول للمرمى والخروج من اللقاء ببطاقة التأهل للنهائيات أو الملحق الأوروبي.



النرويج يتواجد في المركز الثالث برصيد 18 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء، وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.


تشكيل هولندا المتوقع أمام النرويج


حراسة المرمى: ستيكلينبيرج

خط الدفاع: دمفريز - فان دايك- دي فري - بليند - فان أنهولت

خط الوسط: مارتن دي روون - فرينكي دي يونج - فينالدوم

خط الهجوم: ممفيس ديباي - فوتر فيجورست


تشكيل النرويج المتوقع أمام هولندا


حراسة المرمى: نيلاند.

خط الدفاع: رايرسون، جريجوسن، أيير، ميلينج.

خط الوسط: أوديجارد، بيرج، ثورسبي، هاوجي.

خط الهجوم: هالاند، سورلوث.


لقاء ناري Netherlands vs Norway في التصفيات، مشاهدة مباراة هولندا والنرويج بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم . 



يرفع المنتخب الهولندي في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم، المنتخب الهولندي تعثر في الجولة الماضية أمام الجبل الأسود وتعادل بهدفين لمثلهم وأهدر فرصة التأهل للنهائيات، وبات الطواحين الهولندية مطالبة بالفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل مباشرة للنهائيات دون النظر لنتيجة مباراة تركيا مع الجبل الأسود التي تقام في نفس التوقيت.



هولندا يعتلي المركز الأول برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن تركيا صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة وهو نفس عدد نقاط فريق النرويج، هولندا حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 31 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.



معلومات مباراة هولندا والنرويج.
ما هو موعد مباراة هولندا والنرويج في تصفيات كأس العالم؟
09:45 مساءاً بتوقيت مصر, 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 08:45 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا والنرويج؟
بي إن سبورت بريميوم 2 - beIN Premium 2.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة هولندا والنرويج؟
تصفيات كأس العالم 2022 - أوروبا.

من هو معلق مباراة هولندا والنرويج؟
حسن العيدروس.


هولندا , النرويج , تصفيات كاس العالم , ممفيس ديباي

































































تعليقات