القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة تونس وزامبيا اليوم 16-11-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة تونس وزامبيا والقنوات الناقلة لها


تتابعون صافرة مباراة تونس وزامبيا في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تونس وزامبيا عبر FIFATV Youtube إلى جانب موقعنا صلاحيانو دوت كوم  .



وفي الجانب الأخر يخوض منتخب زامبيا وهو يمتلك فرصة ضعيفة في التأهل للدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، المنتخب الزامبي بحاجة إلى الانتصار في لقاء اليوم مع هزيمة منتخب غينيا الإستوائية أمام موريتانيا من أجل قلب الطاولة على الجميع والعبور للدور الأخير من التصفيات، وسيلعب المنتخب الزامبي في لقاء اليوم بالقوة الضاربة أملا في تحقيق المفاجأة.



زامبيا يتواجد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر في مباراتين وأحرز7 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.


تشكيل تونس المتوقع أمام زامبيا


حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى

خط الدفاع: ديلان برون، ياسين مرياح، علي معلول، وجدي كشريدة

خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، فرجاني ساسي

خط الهجوم: فخرالدين بن يوسف، سيف الدين الخاوي، وهبي الخزري



مواجهة صعبة Tunisia vs Zambia في التصفيات، مشاهدة مباراة تونس وزامبيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الملعب الاولمبي حمادي العقربي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



تعرض المنتخب التونسي لهزيمة مفاجئة في الجولة الماضية أمام غينيا الإستوائية بهدف دون رد، منتخب تونس مازال متصدرا لجدول تريتب مجموعته، وسيخوض لقاء اليوم باحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التأهل للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وسيخوض المنتخب التونسي لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل تفادي أي مفاجأت قد تطيح بأحلامه من التواجد في المونديال.



يعتلي تونس المركز الأول برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن غينيا الإستوائية بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه هدفا واحدا.


معلومات مباراة تونس وزامبيا.
ما هو موعد مباراة تونس وزامبيا في تصفيات كأس العالم؟
09:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 08:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا؟
السعودية الرياضية 3 - SSC Sport 3.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة تونس وزامبيا؟
تصفيات كأس العالم 2022 - أفريقيا.

من هو معلق مباراة تونس وزامبيا؟
غير معروف.


تونس , زامبيا , مباراة تونس وزامبيا اليوم , تصفيات كاس العالم





















































تعليقات