القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم 21-11-2021 في الدوري الايطالي

 


موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة إنتر ميلان ونابولي في تمام الساعة 7:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 8:00توقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان ونابولي عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



وفي الجانب الأخر سيبحث إنتر ميلان صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب، إنتر ميلان قدم مباراة قوية أمام ميلان في الجولة الماضية وتعادل الفريقان بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول تريتب الدوري ومطاردة القمة.



إنتر ميلان يقع في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.



تشكيل نابولي المتوقع أمام إنتر ميلان


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.




قمة مثيرة Inter vs Napoli في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان ونابولي  في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) في الجولة الثالثة عشرة للدوري الإيطالي في تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيرفع نابولي في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الفوز بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام هيلاس فيرونا، نابولي استفاد جيدة من تعادل ميلان وإنتر في يربي الغضب الأسبوع الماضي واستمر على الصدارة، وسيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة للابتعاد أكثر بالقمة في مطاردة ميلان صاحب الوصافة.



نابولي يعتلي صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي لقاء، وأحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف فقط.


معلومات مباراة إنتر ميلان ونابولي.
ما هو موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي؟
07:00 مساءاً بتوقيت مصر, 08:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 06:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي؟
يوتيوب الدوري الإيطالي.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة إنتر ميلان ونابولي؟
الدوري الإيطالي.

من هو معلق مباراة إنتر ميلان ونابولي؟
فهد العتيبي.










































































تعليقات