القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بيراميدز والشرقية للدخان اليوم 22-11-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة بيراميدز والشرقية للدخان والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة بيراميدز والشرقية للدخان في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة14:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز والشرقية للدخان عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وأون تايم سبورت.



وفي الجانب الأخر يتطلع الشرقية للدخان إلى تحقيق أول نتيجة إيجابية له في جدول ترتيب الدوري، الشرقية للدخان لم يقدم الأداء المنتظر منه في الجولات السابقة وسيبحث في لقاء اليوم عن غلق المساحات وتفادي الأخطاء الدفاعية من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.



يحتل الشرقية للدخان المركز السابع عشرة وقبل الأخير بدون رصيد من النقاط بعدما خسر 4 مباريات ولم يتعادل أو ينتصر في أي لقاء، وأحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.



تشكيل يبراميدز المتوقع أمام الشرقية للدخان


حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: رمضان صبحي - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمود وادي


تشكيل الشرقية للدخان المتوقع أمام بيراميدز


حراسة المرمى: أحمد بوسكا

خط الدفاع: أحمد السيد متعب - عاصم سعيد - أسامة عزب - كمال أبو الفتوح

خط الوسط: أحمد ثابت- محمد ناصر مودي - كريم خميس - علاء محمد - محمد عصام.

خط الهجوم: صلاح عاشور



لقاء قوي Pyramids vs El Sharkeyah Lelddukhan في الدوري المصري، مشاهدة مباراة بيراميدز والشرقية للدخان  في المباراة التي تقام على ستاد الدفاع الجوي في الجولة الخامسة للدوري الممتاز، في تمام الساعة الثالث عصرا، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



فقد بيراميدز في الجولة الماضية نقطتين في صراع المنافسة على القمة بعدما تعادل مع المصري البورسعيدي، بيراميدز قدم مباراة قوية وتحديدا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قدم مباراة دفاعية متواضعة واستقبلت شباكه هدفين، ويتطلع بيراميدز في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة مطاردة القمة.



إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز أعلن عن قائمة فريقه للقاء اليوم والتي جاءت كالتالي، مهدي سليمان - شريف إكرامي - أحمد دعدور - أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد - عمر جابر - أحمد توفيق - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - محمود وادي، علما بإن بيراميدز يتواجد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض لأي هزيمة وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.



معلومات مباراة بيراميدز والشرقية للدخان.
ما هو موعد مباراة بيراميدز والشرقية للدخان في الدوري المصري؟
03:00 مساءاً بتوقيت مصر, 04:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 02:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والشرقية للدخان؟
أون تايم سبورت 2.
ما هي البطول التي تُلعب خلالها مباراة بيراميدز والشرقية للدخان؟
الدوري المصري.

من هو معلق مباراة بيراميدز والشرقية للدخان؟
لم يحدد بعد.



















































تعليقات