القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بيراميدز ومانيما يونيون اليوم 28-11-2021 في الكونفدرالية الافريقية

 


موعد مباراة بيراميدز ومانيما يونيون والقنوات الناقلة لها


تتابعون مواجهة بيراميدز ومانيما يونيون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة بيراميدز ومانيما انيون عبر أون تايم سبورت وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



وفي المقابل يأمل بطل جمهورية الكونغو في تقديم عرض طيب أمام بيراميدز من أجل تسهيل مأموريته في لقاء الإياب والحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم من الكونفدرالية، فريق مانيما انيون قادم للقاء اليوم من هزيمة من ماميلودي صن داونز برباعية مقابل هدفين في مجموع المباراتين، وظهر بطل جمهورية الكونغو بأداء جيد في لقاء الذهاب تحديدا واستطاع أن يحرز هدفين في مرمى صن دوانز وهذا يعني أنه فريق جيد، وسيتسلح الفريق بعاملي الأرض والجمور للفوز على بطل مصر والحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم.





تشكيل بيراميدز المتوقع أمام مانيما يونيون 


حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: رمضان صبحي - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - عمر جابر - إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمود وادي



مهمة جديدة Pyramids vs Maniema Union في كأس الاتحاد، مشاهدة مباراة بيراميدز ومانيما يونيون بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الشهداء ضمن منافسات دور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يسعى بيراميدز وصيف النسخة قبل الماضية إلى مواصلة سلسلة انتصاراته إفريقيا وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل جمهورية الكونغو لتسهيل مأموريته في لقاء الإياب، الفريق المصري سافر إلى جمهورية الكونغو قبل موعد اللقاء بـ72 ساعة من أجل تعود اللاعبين على الأجواء وملعب المباراة.



إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز أكد أن فريقه سيواجه خصم قوي وعنيد يرغب في تحقيق الفوز لمواصلة مغامرته الإفريقية، وأشار جلال إلا أنه يثق في قدرات وإمكانيات لاعبيه من أجل الخروج من اللقاء بالانتصار أو التعادل من أجل تسهيل مأموريته في لقاء العودة، وأوضح المدير الفني أنه سيفتقد في لقاء اليوم لعدد من اللاعبين على رأسهم التونسي فخر الدين بن يوسف والمغربي وليد الكرتي، لعدم القيد في القائمة الأفريقية.



وأعلن جلال قائمة فريقه للقاء اليوم والتي جاءت كالتالي، شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر - أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة - عمر جابر - إريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد "دونجا" - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - دودو الجباس - محمود وادي



































تعليقات