القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 6-11-2021 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها


تتابعون مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 1:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وقنوات beIN Sports Connect.



يتسلح مانشستر يونايتد في قاء اليوم بالأرض والجمهور من الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة، الشياطين الحمر يخوض لقاء اليوم قادما من تعادل مثير أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا في لقاء وعزز الفريق فرص تأهله للدور ربع النهائي، وسيبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ولا سيما وأن الفريق حقق الانتصار على توتنهام في الجولة الماضية من البريميرليج بثلاثية دون رد على حساب توتنهام توتسبير في لقاء اتسم بالندية والإثارة.



مانشستر يونايتد سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة المتمثلة في كريستيانو رونالدو وراشفورد من أجل الوصول لشباك المان سيتي وحصد النقاط الثلاث لتعزيزي فرصه في الدخول في المنافسة على أول 4 مراكز وأن كان الفريق بعيد عن المنافسة على لقب الدوري ولكن مازالت فرصه متاحة.




رونالدو يعد الفتى الذهبي لفريق مانشستر يونايتد في الموسم الجاري وتحديدا منذ عودته للفريق حيث انقذ اللاعب الفريق من الهزيمة في عدة مباريات وكان أخرها أمام أتلانتا في دوري الأبطال بعدما أحرز هدفين، كما أحرز هدفا في لقاء توتنهام الأخير وصنع هدفين، وسيعول أوليه سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الكثير على الدون في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ودخول صراع المربع الذهبي في خطوة أولى للمنافسة على اللقب.



يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين ومني بالهزيمة في 3 مباريات، وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا, تابع معنا مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم على الهوار مباشرة عبر صلاحيانو دوت كوم .



تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي


تقابل مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي في 185 لقاء سابق في مختلف البطولات، حقق مانشستر يونايتد الفوز في 77 مباراة، وحقق مانشستر سيتي الفوز في 55 مباراة، وتعادل الفريقين في 53 لقاء، ويعتلي واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد رايان جيجز على رأس قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في ديربي مانشستر.



ويمتلك مانشستر يونايتد النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين حيث سبق لمانشستر يونايتد وأن فاز على مانشستر سيتي مرتين بنتيجة 6-1، الأولى كانت في عام 1926 والثانية كانت في 2011، بينما حقق مانشستر سيتي الفوز في لقاء بخماسية دون رد، كما حقق مانشستر يونايتد الفوز على المان سيتي بنفس النتيجة 5-0.


الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو يمتلك سجلا رائعا أمام مانشستر سيتي حيث سبق له وأن لعب 14 لقاء أمام المان سستي حقق الفوز في 9 مباريات ويمتلك 5 أهداف، وسيبحث الدون عن تعزيز نتائجه في تاريخ مواجهات الفريقين.


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام مانشستر يونايتد


حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: سكوت كارسون - روبن دياز - ناثان أكي - بينجامين ميندي

خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان - جاك غراليش

خط الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج - فيران توريس


تشكيل مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي


حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع:آرون فان بيساكا، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، لوك شاو

خط الوسط: بول بوجبا، فريد، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، دانيل جيمس" ماسون جرينوود"

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو



قمة قوية Manchester United vs Manchester City في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يدخل مانشستر سيتي لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب الذي توج به في العام الماضي، فريق مانشستر يونايتد مني بهزيمة مفاجئة في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد، وسيخوض الفريق لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل استعادة التوازن والعودة من جديد لسكة الانتصارات بعد الهزيمة.



مانشستر سيتي يدرك أن الهزيمة في لقاء اليوم قد تأزم موقفه في جدول المنافسة وتبعده خطوة عن الصراع على اللقب، وحذر بيب جوارديولا المدير الفني للفريق اللاعبين من الهزيمة في لقاء اليوم وطالبتهم باستغلال أنصاف الفرص من أجل حصد النقاط الثلاث وحسم ديربي مدينة مانشستر وضرب عصفورين بحجر واحد وهما العودة للطريق الصحيح على مستوى الدوري بجانب تعطيل مانشستر يونايتد الذي يزحف نحو الدخول في صراع المنافسة على اللقب،



وسيعول مانشستر سيتي على النجم دي بروين في قيادة لعب دور حلقة الوصول بين لاعبي الوسط والهجوم في ظل الامكانيات والقدرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، والدور البارز الذي يكلفه به المدير الفني بيب جوارديولا.



يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين ومني بالهزيمة في مباراتين، وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف, وسوف نقدم لك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم عبر موقعنا.


معلومات مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.
ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟
02:30 مساءاً بتوقيت مصر, 03:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 01:30 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟
الدوري الإنجليزي.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟
رؤوف خليف.


































































































تعليقات