القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 01-12-2021 في الدوري الاسباني

 


موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة لها


تبدأ معكم مشاهدة ريال مدريد اليوم ضد الفريق الصعب أتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة التاسعة مساء بتوقيت غريينتش، الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD 1.



وفي الجانب الأخر يعاني أتلتيك بيلباو من تراجع النتائج في الأونة الأخيرة، الفريق الباسكي لا يعرف طعم الانتصار في أخر 5 مباريات حيث تعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وكلها نتائج لم تساعد الفريق في جدول البطولة، ويدرك أتلتيك بيلباو أن لقاء اليوم سيكون صعب للغاية في ظل الحالة الجيدة التي يعيشها ريال مدريد ألا أنه سيبحث في المباراة عن الانتصار أو التعادل على أقل تقديم للتقدم خطوة في جدول الليجا.



أتلتيك بيلباو يحتل المركز التاسع بجدول تريتب الليجا برصيد 20 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.


ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيك بلباو


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.


تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام ريال مدريد


حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز

خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا

خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت


لقاء قوي Real Madrid vs Athletic Bilbao في الليجا، مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو  في المباراة التي تقام على ستاد سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيكون ريال مدريد أمام فرصة ذهبية للابتعاد أكثر بالقمة في حالة انتصاره في لقاء اليوم، فريق ريال مدريد سيخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما حسم لقاء الجولة الماضية لصالحه بفوز قاتل على إشبيلية بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق عن استمرار سلسلة انتصاراته للهروب أكثر بالصدارة والاستفادة من درس الموسم الماضي بعدما خسر البطولة في الجولة الأخيرة لصالح أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد يمر بحالة فنية ممتازة في الأونة الأخيرة واستطاع الفريق الملكي أن يحسم التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا إلى جانب خطف صدارة الليجا من أتلتيكو مدريد "حامل اللقب" واتساع الفارق بينه وبين صاحب المرتبة الثانية إلى 4 نقاط.



ريال مدريد يعتلي القمة برصيد 33 نقطة حصدهم النادي الملكي من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.













































تعليقات