القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

ريال مدريد
22:00
بايرن ميونخ
بتوقيت القاهرة دوري أبطال أوروبا لم تبدأ
فيورنتينا
19:45
كلوب بروج
بتوقيت القاهرة المؤتمر الاوروبي لم تبدأ

موعد مباراة يوفنتوس ومالمو اليوم 08-12-2021 في دوري ابطال اوروبا

 


موعد مباراة يوفنتوس ومالمو والقنوات الناقلة


تبدأ صافرة لقاء يوفنتوس ومالمو في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس ومالمو عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD Premium.



وفي الجانب الأخر سيبحث فريق مالمو بطل السويد عن تحقيق المفاجأة والفوز في لقاء اليوم من أجل التمسك بفرصه من أجل التأهل للدوري الأوروبي واستمرار مغامرته الأوروبية، فريق مالمو يدرك تماما مدى صعوبة لقاء اليوم وتفاوت الخبرات والقدرات بين لاعبي الفريقين ألا أن الفريق السويدي سيبحث عن النقاط الثلاث مع انتظار تعثر زينيت أمام تشيلسي من أجل الانتقال للدوري الأوروبي واستمرار مشواره في بطولة أوروبا وعدم الخروج من النفق المظلم.



مالمو يتواجد في قاع تريتب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعدما تعادل في لقاء وخسر في 4 مباريات ولم ينتصر في أي لقاء، وأحرز هدفا واحد وتلقت شباكه 13 هدفا.


تشكيل مالمو المتوقع أمام يوفنتوس


حراسة المرمى: يوهان داهلين

خط الدفاع: أنيل أحمدودزيتش - لاسه نيلسين - فرانز برورسون

خط الوسط:إيريك لارسون - جو انجي برجيت

خط الوسط الهجومي: بونكي إينوسنت - إردال راكيب -أندريس كريستايانسين

خط الهجوم: فيليكو بيرمانشيفيتش -أنتونيو كولاك


تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام مالمو


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو- جورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي - لوكا بيليجريني.

خط الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي - فريدريكو بيرنارديسكي - وستون ماكيني - ديان كولوسيفسكي.

خط الهجوم: ألفارو موراتا.


لقاء البجث عن الانتصار Juventus vs Malmo FF في التشامبيونز ليج، مشاهدة مباراة يوفنتوس ومالمو  في المباراة التي تقام على ستاد أليانز ستاديوم في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع يوفنتوس إلى العودة لسكة الانتصارات من جديد بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد، اليوفي قدم مباراة قوية على الجانب الفني والبدني ألا أن الفريق افتقد للتركيز في هجمتين خلال اللقاء استغلهم لاعبي البلوز وأحرزوا هدفي اللقاء، اليوفي سيبحث في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاث أملا في تعثر تشيلسي أمام زينيت من أجل ضمان صدارة ترتيب المجموعة، اليوفي ضمن التأهل لدور الـ16 من البطولة الأوروبية ويتبقى فقط حسم الترتيب بينه وبين تشيلسي.



اليوفي استطاع أن يخرج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام تشيلسي، حيث خسر أمام أتلانتا بهدف دون رد، ثم عاد لذاكرة الانتصارات من جديد وفاز على ساليرنيتانا بهدفين دون رد، ثم فاز على جنوى في الجولة الماضية بهدفين دون رد أيضا، وسيخوض الفريق لقاء اليوم بالقوة الضاربة لاستمرار الانتصارات وعدم السقوط في فخ النتائج السلبية من جديد.



يوفنتوس يتواجد حاليا في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب الصدارة، فريق تشيلسي حقق الفوز في 4 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه هدفا.







































تعليقات