القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم 12-12-2021 في الدوري الايطالي

 


موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة إنتر ميلان وكالياري في تمام الساعة 21:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 22:45 توقيت مكة المكرمة، الساعة 20:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وكالياري عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .


تشكيل كالياري المتوقع أمام إنتر ميلان


في حراسة المرمى: كراجنو

في خط الدفاع: فاراجو، والوكيويس، كاربوني، ليكوجيانيس

في خط الوسط: مارين، روج، زابا، جواو بيدرو

في خط الهجوم: سوتيل، بافوليتي.


تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام كالياري



حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق كالياري إلى الخروج من اللقاء بنقطة إيجابية وتفادي الهزيمة من أجل تحسين موقف في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فريق كالياري قدم مواجهة قوية في الجولة الماضية أمام تورينو ألا أنه فشل في الخروج بالنقاط الثلاثة، ويبحث الفريق في لقاء اليوم عن الظهور بمستوى طيب أمام كالياري وتفادي الهزيمة من أجل تحسين موقف في جدول الدوري والابتعاد خطوة عن صراع الهبوط صلاحيانو دوت كوم .



كالياري يتواجد حاليا في المركز الثامن عشرة برصيد 10 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 8 مباريات، واحرز الفريق22 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.


لقاء البحث عن الصدارة Inter Milan vs Cagliari في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري  في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) بالجولة السابعة عشرة للدوري الإيطالي، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



إنتر ميلان مني بالهزيمة من ريال مدريد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ليبقى في المركز الثاني ويتأه رسميا لدور الـ16 من دوري الأبطال، إنتر ميلان بدأ مؤخرا في استعادة ذاكرة الانتصارات على مستوى الكالتشيو وبات مرشحا بقوة للحصد اللقب بجانب فريقي ميلان ونابولي، إنتر ميلان سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة مطاردة القمة التي يحتلها ميلان، وسيعول إنتر ميلان على قوة نجومه من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول الكالتشيو.



إنتر ميلان يقع حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 37 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء واحد واحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.


















































تعليقات