القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين اليوم 18-12-2021 في الدوري الالماني

 



موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.




وفي الجانب الأخر يمر فريق هيرتا برلين بأداء متواضع في الموسم الجاري، هيرتا برلين لم يقدم الأداء القوي في اللقاء الأخير أمام ماينز وتعرض للهزيمة برباعية دون رد، وسيبحث الفريق في الموسم الجاري إلى تقديم أداء قوي لتفادي الهزيمة الثانية على التوالي ولا سيما وان الفريق يمني النفس بالزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة الألمانية.



هيرتا برلين يتواجد حاليا في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر الفريق في 8 لقاءات, وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.


تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام هيرتا برلين

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس


صراع القمة والقاع Borussia Dortmund vs Hertha BSC في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين في المباراة التي تقام على ستاد الأولمبي ببرلين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الألماني، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استطاع بوروسيا دورتموند أن يخرج من كبوته وحقق الانتصار على جرويتر فورت بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين الأسبوع الماضي، فريق بوروسيا دورتموند سيبحث في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على البطولة الألمانية، العملاق الألماني سيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال توهج إيرلينغ هالاند الذي أحرز هدفين في اللقاء الماضي، وخاصة وان الفريق يمني النفس بالنقاط الثلاثة لمطاردة صاحب الصدارة بايرن ميونخ.

يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 34 نقطة بعدما حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في لقاء وخسر ف 4 مباريات، وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.


























































تعليقات