القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم 18-12-2021 في الدوري الايطالي

 


موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا والقنوات الناقلة لها


ستكون مباراة يوفنتوس وبولونيا حاضرة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وبولونيا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم  .



وفي الجانب الأخر يسعى فريق بولونيا إلى استعادة ذاكرة انتصاراته من جديد بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام تورينو بهدفين مقابل هدف، فريق بولونيا يدرك تماما مدى صعوبة مواجهة اليوم ألا أنه سيلعب المواجهة باحثا عن النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير من أجل تحسين موقفه أكثر وأكثر في جدول الدوري، فريق بولونيا يعلم كيف يواجه الكبار وهذا حدث في لقاء لاتسيو وفاز فيه بثلاثية، وأمام ميلان وكان أكثر من ند ألا أنه خسر في النهاية وأمام روما وفاز بهدف دون رد، وسيبحث عن تكرار نتائجه الإيجابية أمام الكبار بالخروج بالانتصار أو التعادل أمام اليوفي في لقاء اليوم.



يحتل بولونيا المركز العاشر برصيد 24 نقطة بعدما انتصر في 7 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر في 7 لقاءات، وأحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.


تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بولونيا


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: دانيلو- ماتياس دي ليخت- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو

خط الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي- رودريجو بينتانكور

خط الهجوم: خوان كواردرادو- باولو ديبالا- ألفارو موراتا.


تشكيل بولونيا المتوقع أمام يوفنتوس


حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي

خط الدفاع:اداما سومورو - أرتور ثيات - لورينزو دي سيلفيستري - آرون هيكي

خط الوسط: جاري ميدل - نيكولاس دومينغيز

خط الوسط الهجومي: روبيرتو سوريانو - موسى بارو- ماثياس سفانبرغ

خط الهجوم: ماركو ارناوتوفيتش


لقاء سهل نسبيا Bologna vs Juventus في الكالتشيو، مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ريناتو دال آرا بالجولة الثامنة عشرة للدوري الإيطالي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يواصل فريق يوفنتوس إهدار النقاط في الموسم الجاري بشكل ملحوظ للغاية، السيدة العجوز فشل في الفوز بالجولة الماضية على فينيزيا وتعادل بهدف لمثلهم في لقاء لم يظهر فيه الفريق بالشكل المأمول ليفقد نقطتين في صراع البحث عن القمة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استعادة التوازن من جديد والعودة لسكة الانتصارات من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو والحفاظ على فرصه وآماله في المنافسة على اللقب حتى وان كانت ضئيلة.



يتواجد يوفتتوس في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 28 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.












































































تعليقات