القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ميلان ونابولي اليوم 19-12-2021 في الدوري الايطالي

 


موعد مباراة ميلان ونابولي والقنوات الناقلة لها


ستكون مباراة ميلان ونابولي حاضرة في تمام الساعة 21:45بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 22:45بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وبولونيا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



وفي الجانب الأخر يمر فريق نابولي بواحدة من أصعب فتراته على مستوى النتائج، فعلى الرغم من تقديم الفريق لأداء قوي ألا أن النتائج لم تكن على المستوى المأمول في الفترة الأخيرة وخسر من أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم خسر من إمبولي بهدف دون رد، وكان قبلها قد تعادل مع ساسولو بهدفين لمثلهم، وسيبحث نابولي عن انتفاضة في لقاء اليوم من أجل التمسك بفرصه في المنافسة على القمة مع إنتر ميلان حامل اللقب وميلان ولا سيما وأن التعثر في لقاء اليوم سيأزم موقفه أكثر وأكثر في جدول ترتيب الكالتشيو.



نابولي يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 36 نقطة بعدما خاض 17 لقاء، حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.


تشكيل ميلان المتوقع أمام نابولي


حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي - رادي كرونيتش

خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليمايكيرس - ابراهيم دياز - رفائيل لياو

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش "جونيور ميسياس"


تحدي ناري AC Milan vs Napoli في الكالتشيو، مشاهدة مباراة ميلان ونابولي  في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو "جيوزيبي ميانزا" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



لقاء ناري يجمع بين ميلان ونابولي في لقاء سيكون مؤثرا جدا في مشوار الفريقين ببطولة الدوري، فريق ميلان سقط في فخ أودينيزي في الجولة الماضية وتعادل بهدف لمثله، وسيبحث في لقاء اليوم ع استعادة الانتصارات والعودة للمسار الصحيح من أجل مطاردة إنتر ميلان صاحب القمة، ميلان يعلم تماما أن لقاء اليوم سيكون مختلف عن أي لقاء سابق ألا أنه سيخوض المواجهة بالقوة الضاربة من أجل الخروج من موقعة نابولي بالنقاط الثلاثة ولا سيما وأن الانتصار باللقاء يعني الصدارة أما أي نتيجة أخرى تعني ابتعاد الفريق عن صراع القمة، وسيعول المدير الفني لميلان كثيرا على خبرات لاعبيه في لقاء اليوم من أجل الخروج من المباراة بالانتصار والعلامة الكاملة.



يتواجد ميلان قبل لقاء اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 36 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.













































تعليقات