القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة اتلتيك بلباو وريال بيتيس اليوم 19-12-2021 في الدوري الاسباني

 


موعد مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:15 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD



وفي الجانب الأخر يتلطع فريق ريال بيتيس إلى تحقيق نتيج إيجابية في لقاء اليوم ومواصلة سلسلة انتصاراته على مستوى الليجا بعدما فاز على ريال سوسيداد برباعية دون رد، فريق ريال بيتيس سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال الحالة المعنوية لصاحب الأرض السيئة من أجل الخروج منها بالنقاط الثلاثة والتقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة.



ريال بيتيس يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز الفريق 30 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.


تشكيل أتلتيك بيلباو المتوقع أمام ريال بيتيس


حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز

خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا

خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت



لقاء متكافيء Athletic Bilbao vs Real Betis في الليجا, مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس في المباراة التي تقام على ستاد سان ماميس في الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الإسباني، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبحث أتلتيك بيلباو عن استعادة توازنه من جديد والعودة لسكة الانتصارات بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام إشبيلية بهدف دون رد، أتلتيك بيلباو يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاثة والتقدم للأمام في جدول ترتيب الليجا وتأمين مركزه بجدول الدوري، أتلتيك بيلباو يدرك أن الانتصار سينعش آمال الفريق وخاصة وان اللقاء القادم سيكون ريال مدريد في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين.



أتلتيك بيلباو يتواجد حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 4 مباريات، وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

























































تعليقات