القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم 21-12-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها


تذاع مشاهدة مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات أون تايم سبورت.




وفي الجانب الأخر سيعول عماد النحاس على العناصر أصحاب الخبرات في فريقه من أجل الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاث، المقاولون العرب يضم العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة وفي مقدمتهم محمد سالم ومحمد حمدي زكي وأحمد داودا ومحمد سمير، بخلاف قدرات الكولومبي الخطير لويس هينستروزا، وطلب النحاس من اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز واستغلال أنصاف الفرص من أجل تحسين موقفه في جدول البطولة.




المقاولون العرب يقع حاليا في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات، وأحرز الفريق 6 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.



تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب


حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود علاء - إسلام جابر - حازم إمام

خط الوسط : طارق حامد - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه

خط الهجوم : عمر السعيد


تشكيل المقاولون المتوقع أمام الزمالك


في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

خط الدفاع: حسن الشامي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، باسم علي

خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين

خط الوسط الهجومي: محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو


مواجهة قوية El Zamalek vs El Mokawloon El Arab في الدوري المصري، مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب  في الجولة السابعة لمنافسات الدوري في اللقاء الذي يقام على ستاد الجبل الأخضر في تمام 08:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع الزمالك إلى الظهور بشكل مختلف في لقاء اليوم أمام المقاولون العرب ولا سيما وأن الفريق الأبيض سيعود لاستاد الجبل الأخضر لأول مرة منذ غياب 4 أعوام كاملة، الزمالك يخوض أول لقاء له بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي من جديد بجانب إضافة عنصرين على الجهاز الفني للفريق وهما مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد، سيبحث الفريق الأبيض في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة.



الزمالك سيعاني في لقاء اليمن من غياب لظهير الأيسر محمد عبد الشافي للإصابة بجانب احتمالية عدم جاهزية يوسف إبراهيم "أوباما" واستمرار إيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" مع احتمالية غياب الدوليين بعد المشاركة في كأس العرب الأخيرة التي أقيمت في قطر وهم التونسي سيف الدين الجزيري بجانب محمود الونش وأحمد أبوالفتوح وأحمد سيد "زيزو".



وسيعول الزمالك في لقاء اليوم على أشرف بن شرقي وعمر السعيد وحازم إمام من أجل قيادة الفريق للانتصار وحصد النقاط الثلاثة لمواصلة مطاردة القمة التي يحتلها الأهلي بفارق 5 نقاط عن الفارس الأبيض، الزمالك يتواجد في المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.




















































تعليقات