القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم 22-12-2021 في الدوري الاسباني

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة لها


تبدأ مواجهة أتلتيكو مدريد وغرناطة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 20:00بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 21:00بتوقيت اللمملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD .




وفي الجانب الأخر سيبحث غرناطة في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة للقاء الثاني على التوالي لمواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة الإسباني، غرناطة قدم لقاء قوي في الأسبوع الماضي واستطاع أن يعبر عقبة ريال مايوركا عن جدارة واستحقاق وحصد النقاط الثلاثة، غرناطة من الفرق التي تجيد اللعب أمام الكبار ألا أن النتائج لم تكن في صالحه.



غرناطة يدرك تماما أن مواجهة اليوم ستكون مهمة جدا له خاصة وأنها ستساهم في تقدمه مركزين بجدول ترتيب البطولة الإسبانية مما يزيد من طموحه في تقديم أفضل أداء في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة، علما بان غرناطة يقع في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مباريات، وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.


تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام غرناطة


حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: لورينتي، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.

وسط الملعب: كوندوجبيا، كوكي، كاراسكو، ليمار.

الهجوم: لويس سواريز، جواو فيلكس.


تشكيل غرناطة المتوقع أمام أتلتيكو مدريد


في حراسة المرمى: روي سيلفا

في خط الدفاع: كارلوس نيفا - جيرمان سانشيز - دومينجوس دوارتي - ديمتري فولكوير

في خط الوسط: ماكسيم جونالونس - آنجيل هيريرا

في خط الوسط الهجومي: كينيدي - لويس سواريز - أنطونيو بويرتاس

في خط الهجوم: سولدادو


مواجهة قوية Atletico Madrid vs Granada في الليجا، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة في المباراة التي تقام على ستاد نويفو لوس كارمينيس في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإسباني، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



أتلتيكو مدريد يمر حاليا بفترة صعبة في الأونة الأخيرة وسقط حامل اللقب ثلاث مرات ممتالية في فخ الهزيمة أمام ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف وريال مدريد بهدفين دون رد وإشبيلية بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن حصد النقاط الثلاثة والخروج من كبوة النتائج السلبية من أجل التقدم للأمام في جدول المنافسة ولا سيما وأنه يتطلع إلى المنافسة على اللقب مع ريال مدريد وأن كانت فرصته صعبة للغاية.



أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الخامس برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 8 لقاءات وتعادل في 5 منافسات وخسر في 4 مباريات، واحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

















































تعليقات