القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة سيراميكا والمقاولون العرب اليوم 24-12-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة سيراميكا والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة سيراميكا والمقاولون العرب في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة سيراميكا والمقاولون العرب عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وأون تايم سبورت.




وفي الجانب الأخر يرغب المقاولون العرب في استعادة ذاكرة انتصاراته من جديد بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام الزمالك في الماضي بهدفين مقابل هدف، فريق المقاولون العرب قدم أداء دفاعي على أعلى مستوى ألا أن الفريق لم يتصدى لهجمات الزمالك وتلقت شباكه هدفين، ليفقد النقاط الثلاثة، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم حصد النقاط الثلاثة واستعادة التوازن من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة، وسيعاني المقاولون العرب في لقاء اليوم من غياب حسن الشامي الظهير الأيسر بعد طرده في اللقاء الأخير أمام الزمالك وقد يؤثر غياب اللاعب على الفريق في لقاء اليوم.


المقاولون العرب يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط بعدما فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات وأحرز الذئاب 7 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.


تشكيل سيراميكا المتوقع أمام المقاولون العرب


حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: مصعب البطاط - عبد الله محمود - سيف تقا - أحمد محسن.

خط الوسط: محمود نبيل - بلال السعيدني - محمد حسن - محمد إبراهيم

خط الهجوم: باسم مرسي - شادي حسين


لقاء قوي Ceramica Cleopatra vs El Mokawloon El Arab في الدوري المصري، مشاهدة مباراة سيراميكا والمقاولون العرب  في المباراة التي تقام على ستاد المقاولون العرب في الجولة الثامنة للدوري الممتاز، في تمام الساعة الثالث عصرا، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم سيراميكا لقاء قوي في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري في مواجهة كانت نارية منذ بداية الدقيقة الأولى وحتى الثواني الأخيرة، فريق سيراميكا سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل العودة للمسار الصحيح والتقدم للأمام بجدول البطولة ولا سيما وان الفريق يسعى إلى التواجد في المربع الذهبي بالموسم الجاري والمشاركة إفريقيا في الموسم المقبل خاصة وأن الفريق يمتلك عناصر قوية وعلى مستوى عالي للغاية.



سيراميكا يحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين، وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.















































تعليقات