القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بيراميدز وانبي اليوم 25-12-2021 في الدوري المصري

 

موعد مباراة بيراميدز وإنبي والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة بيراميدز وإنبي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز وإنبي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وأون تايم سبورت.



يتطلع إنبي صاحب الأرض في لقاء اليوم إلى العودة لسكة الانتصارات من جديد بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام الجونة بهدف لمثله، فريق إنبي كان على أعتاب حصد النقاط الثلاثة لولا خطأ فادح في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء كلف الفريق ركلة جزاء جاء منها هدف التعادل لأصحاب الأرض، فريق إنبي يدرك تمام أن لقاء اليوم سيكون صعب للغاية ألا أنه يمتلك لاعبين على مستوى عالي وجهاز فني قوي يدرك التعامل مع المباريات الكبرى، حلمي طولان طلب من اللاعبين بضرورة حصد النقاط الثلاثة في لقاء اليوم والزحف للأمام في جدول البطولة.



إنبي يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.


تشكيل بيراميدز المتوقع أمام إنبي


حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - أحمد فتحي

خط الوسط: رمضان صبحي - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - إبراهيم عادل


خط الهجوم: محمود وادي


تشكيل إنبي المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: علي فوزي - ابراهيم يحيي - محمد إسماعيل – محمد مرسي - مصطفي شلبي

خط الوسط: مروان داوود – صلاح ريكو - مصطفي شكشك

خط الهجوم: جون إيبوكا – دينو بيتر


لقاء صعب Pyramids vs Enppi في الدوري المصري، مشاهدة مباراة بيراميدز وإنبي  في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت في الجولة السادسة للدوري الممتاز، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم بيراميدز لقاء قوي في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش وحقق الفوز بثلاثية دون رد، بيراميدز سيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للاقتراب من القمة وانتظار النادي الأهلي لخوض منافساته المؤجلة، إيهاب جلال يدرك أنه أمام لقاء قوي ولا سيما وأنه سيواجه حلمي طولان مدرب له باع في الكرة المصرية وستكون المباراة قوية ومثيرة مما لا شك في ذلك.



الجهاز الفني لبيراميدز كشف عن قائمة الفريق للقاء اليوم والتي شهدت غياب وليد الكرتي وفخر الدين بن يوسف، وجاءت كالتالي، شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر - أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة - عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - هشام محمد - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر - ناصر منسي - محمود وادي - دودو الجباس.



بيراميدز يتواجد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض لأي هزيمة وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف.




















تعليقات