القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاهلي والرائد اليوم 27-12-2021 في الدوري السعودي

 

موعد مباراة الأهلي والرائد والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة الأهلي والرائد في تمام الساعة 2:20 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 3:20بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 1:20 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي والرائد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  ssc الرياضية.



تشكيل الرائد المتوقع أمام الأهلي


حراسة المرمى: أحمد الرحيلي

خط الدفاع: انطونيو دوس سانتوس - عقيل بلغيث الصحبي - محمد سالم - خالد عبدالعزيز الخثلان

خط الوسط:سلطان الفرحان - عبدالله يحيى مجرشي

خط الوسط الهجومي: محمد سالم الدوسري - عبدالله محمد المقرن - أحمد يوسف الزين

خط الهجوم:عبدالرحمن الغامدي


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرائد


في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون

في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر

في خط الهجوم: عمر السومة


تحدي قوي Al Ahli vs Al Raed في الدوري السعودي، مشاهدة مباراة الأهلي والرائد  في الجولة الرابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 14:20بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



الأهلي يتطلع إلى تقديم عرض قوي أمام الرائد والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام النصر في الجولة الماضية للبطولة، فريق الأهلي استطاع أن ينتصر على الفيصلي في الكأس ومواصلة مغامرته في كأس خادم الحرمين، فريق الأهلي سيعول في لقاء اليوم على خبرات لاعبيه من أجل الخروج من اللقاء بالعلامة الكامل والزحف للأمام بجدول ترتيب البطولة.



وفي الجانب الأخر يمني فريق الرائد إلى الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الهلال بهدفين دون رد في كأس خادم الحرمين، فريق الرائد لم يقدم الأداء القوي الذي كان متوقع منه ليتلقى الفريق الهزيمة ويودع البطولة، الرائد يدرك أنه أمام مهمة صعبة وسيخوض اللقاء بتأمين دفاعي في المقام الأول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة من أجل الوصول لمرمى الأهلي والخروج من اللقاء بنتيجة تساهم في تقدمه للأمام بجدول ترتيب البطولة.



الأهلي سيخوض لقاء اليوم في المركز العاشر برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 3 لقاءات وخسر في 4 لقاءات وتعادل في 6 مباريات، وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا، بينما يتواجد الرائد في المركز السابع برصيد 18 نقطة حصدهم من الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.


تعليقات