القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة وست هام وواتفورد اليوم 28-12-2021 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة وست هام وواتفورد والقنوات الناقلة لها


تتابعون مباراة وست هام وواتفورد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة وست هام وواتفورد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات beIN Sports .



وفي الناحية الأخر يعاني فريق برينتفورد هو الأخر من تراجع النتائج في الفترة الماضية وتعرض للهزيمة في أخر 4 مباريات أمام ليستر سيتي وتشيلسي ومانشستر سيتي وبرينتفورد ليتراجع ترتيبه بجدول ترتيب البطولة، فريق واتفورد سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الخروبنتيجة إيجابية واستعادة التوازن من جديد والتقدم للأمام بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية ولا سيما وأن الفريق يسعى إلى التواجد في مركز بوسط الجدول والبقاء وسط الكبار بالموسم المقبل.



واتفورد يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 11 مباراة وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.


تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام واتفورد


حراسة المرمي: فابيانسكي

خط الدفاع: ريان، عيسي، اوغبينا، أرون، ارتور

خط الوسط: بوين، سوتشيك، رايس، بابلو

خط الهجوم: انطونيو


تشكيل واتفورد المتوقع أمام وست هام


حراسة المرمى: دانيال باشمان

خط الدفاع: كريغ كاثكارت - وليام إيكونغ - كريستيان كاباسيلي - أدم ماسينا

خط الوسط: توم كليفيرلي - يوراي كوكا - كين سيما - أوغينكارو ايتيبو

خط الهجوم: إسماعيلا سار - إمانويل دينيس


اختبار جديد West Ham United vs Watford في البريميرليج، مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وواتفورد  في المباراة التي تقام على ستاد فيكارج رود في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يرفع وست هام يونايتد في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الفوز بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام ساوثهامتون بثلاث أهداف مقابل هدفين، وست هام يونايتد وعلى الرغم من الهزيمة ألا أنه قدم مباراة قوية هجوميا ودفاعيا ألا أن الاخطاء الفردية في التمركز والمراقبة كلفت الفريق الهزيمة وفقدان النقاط الثلاثة، ويمني وست هام النفس في لقاء اليوم بحصد العلامة الكاملة واستعادة التوازن من جديد من أجل العودة لصراع المربع الذهبي ولا سيما وأن أرسنال قادم من الخلف ويسير بصورة جيدة على مستوى النتائج واستطاع أن يقتحم صراع المربع الذهبي.



تراجع وست هام حاليا للمركز السادس بجدول تريتب البريميرليج برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز 30 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.






























تعليقات