القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 29-12-2021 في الدوري الانجليزي


 

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة تشيلسي وبرايتون الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تشيلسي وبرايتون عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وقنوات beIN Sports .



وفي الجانب الأخر يدخل فريق برايتون لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما انتصر على برينتفورد، فريق برايتون قدم مباراة قوية قي الجولة الماضية واستحق الخروج م اللقاء بالعلامة الكاملة وسيبحث في لقاء اليوم عن تقديم أفضل أداء له من أجل الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة، فريق برايتون لن يترك المساحات أمام لاعبي تشيلسي ولا سيما وأن الفريق صاحب الأرض يضم لاعبين على أعلى مستوى وقادر على التسجيل من أنصاف الفرص.



برايتون يتواجد في المركز التاسع برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعثر في 4 مباريات، وأحرز 16 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.


تشكيل تشيلسي المتوقع أمام برايتون


حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش


تشكيل برايتون المتوقع أمام تشيلسي


حراسة المرمى: روبيرت سانشيز

خط الدفاع: آدم وبستر - لويس دينك - باسكال غروس

خط الوسط: يفيس بيسوما - سولومون مارش - إينوك مويبو - شين دافي

خط الهجوم: نيال موباي - لياندرو تروسارد -ستيفن ألزاتي


لقاء قوي Chelsea vs Brighton في البريميرليج، مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون  في المباراة التي تقام على ستاد ستامفورد بريدج في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع تشيلسي إلى مواصلة عروضه القوية وحصد النقاط الثلاثة للقاء الثاني على التوالي من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب بجانب فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، فريق تشيلسي استطاع ان يعبر عقبة أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء اتسم بالندية والإثارة بين الفريقين، ويمني البلوز النفس في لقاء اليوم بالحفاظ على مسيرته الإيجابية وحصد العلامة الكاملة لتضيق الخناق على المان سيتي المتصدر.



تشيلسي يتواجد في المركز الثالث برصيد 41 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 42 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.





















تعليقات