القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم 05-12-2021 في الدوري الانجليزي



موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة لها


تتابعون مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في تمام الساعة 16:00بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة توتنهام ونوريتش سيتي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات بي إن سبورت.



وفي الجانب الأخر ستكون مهمة نوريتش سيتي في غاية الصعوبة في لقاء اليوم ولا سيما وأن في ظل موقف الفريق بجدول ترتيب البريميرليج، وتوريتش سيتي يخوض باقي مباريات في البريميرليج رافعا شعار لا بديل عن الفوزمن أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من صراع القاع والقاء ضمن كبار البريميرليج في الموسم المقبل، نوريتش سيتي لم يعرف طعن الانتصار في أخر مباراتين حيث تعادل مع وولفرهامبتون بدون أهداف ثم خطف تعادلا قاتلا من نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدف لمثله ليعلي للمركز قبل الأخير ألا أنه مازال في وضعية ولا أسوأ ومن الفرق المهددة بقوة للهبوط لدوري القسم الأول، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أفضل أداء له من أجل الخروج من اللقاء بنتجة إيجابية وتفادي الهزيمة.



يتواجد نوريتش سيتي في المركز قبل الأخير برصيد10 نقاط حصدهم الفريق من الفوز في مباراتين وتعادل في 7 مباريات وخسر في 7 مباريات، وأحرز 16 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.





تشكيل توتنهام المتوقع أمام نوريتش سيتي


في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين


تشكيل نوريتش سيتي المتوقع أمام توتنهام


حراسة المرمى: تيم كرول

خط الدفاع: ديميتريوس جيانوليس – بين جيبسون – جرانت هانلي - ماكس أرونز

خط الوسط: لوكاس روب – تود كانتويل - بيير ليس ميلو - بيلي جيلمور

خط الهجوم: ميلوت راشيكا – تيمو بوكي


اختبار سهل نسبيا Tottenham vs Norwich City في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة توتنهام ونوريتش سيتي  في المباراة التي تقام على ستاد توتنهام هوتسبر في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيكون توتنهام أمام فرصة كبيرة لمواصلة سلسلة انتصاراته بعدما فاز على برينتفورد بهدفين دون رد في اللقاء الماضي، توتنهام قدم مباراة متواسطة المستوى واستطاع الفريق أن يصل لشباك برينتفورد في أكثر من فرصة ألا أن الفريق افتقد للمسة الأخيرة، وسيبحث الفريق عن حصد النقاط الثلاثة في لقاء اليوم لمواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري.



العقرب الإيطالي انطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام حرص على دعم ومؤازرة هاري كين نجم هجوم الفريق بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وغيابه عن التسجيل مؤخرا، وأشار المدير الفني إلى أنه يثق تمام في قدرات وإمكانيات هاري كين وسيعود قريبا للتسجيل وتمزيق شباك الفرق المنافسة.

يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.





































تعليقات