القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة اتلتيك بلباو واوساسونا اليوم 03-01-2022 في الدوري الاسباني

 


موعد مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا والقنوات الناقلة لها


تبدأ مواجهة أتلتيك بلباو وأوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة التاسعة مساء بتوقيت غريينتش، الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة أتلتيك بيلباو وأوساسونا عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD 1.



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق أوساسونا إلى تقديم أداء قوي أمام أتلتيك بيلباو والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، فريق أوساسونا يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام خيتافي بهدف دون رد، ويدرك تماما أن الهزيمة في لقاء اليوم سيتأزم موقفه أكثر وأكثر بجدول ترتيب الليجا، أوساسونا سيخوض اللقاء بتوازن بين الدفاع والهجوم ألا أنه سيعتمد على الكرات العالية والثابتة من أجل الوصول لمرمى أتلتيك بيلباو والخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية.



يتواجد أوساسونا في المرتبة الثالثة عشرة برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مواجهات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.


تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام أوساسونا


حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز

خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا

خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت


تحدي قوي Espanyol vs Osasuna في الدوري الإسباني، مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا في الجولة التاسعة عشرة في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد آل سادار، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع أتلتيك بيلباو إلى التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة الإسباني بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام ريال مدريد في الجولة الماضية، فريق أتلتيك بيلباو قدم مباراة قوية أمام النادي الملكي ألا أنه قدم تحدي مثير واستطاع أن يحسم النقاط الثلاثة، أتلتيك بيلباو يمني النفس بتقديم أداء قوي في مواجهة اليوم والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة للتقدم للأمام بجدول ترتيب الليجا، أتلتيك بيلباو يدرك أن لقاء اليوم سيكون في غاية الصعوبة ألا أنه سيخوض المواجهة باحثا عن النقاط العلامة الكاملة للزحف للأمام بجدول الليجا.



أتلتيك بيلباو يقع حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة بعدما خاض 19 لقاء حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.



تعليقات